أستون مارتن تكشف عن سيارة دي بي إكس 707 في حلبة لاس فيجاس ستريب قبيل سباق جائزة لاس فيجاس الكبرى

شارك الخبر مع اصدقائك
  • سيارة دي بي إكس 707 الخارقة متعددة الاستخدامات تتألق على حلبة لاس فيجاس ستريب™
  • فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت يحقق أفضل أداء للعلامة خلال عطلة نهاية الأسبوع في سباقات الفورمولا 1®
  • أستون مارتن تعرض طرازات دي بي إكس 707 ودي بي 12 وإيه إم آر 23 على شاشة قبة سفير بالاستفادة من شراكتها مع جائزة لاس فيجاس الكبرى

أعلنت أستون مارتن، العلامة البريطانية الرائدة في مجال السيارات الفاخرة وعالية الأداء، عن فوز فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت لسباقات الفورمولا 1® بنقاط مضاعفة في سباق عطلة نهاية الأسبوع، وكشفت عن عرض استثنائي لسيارة دي بي إكس 707، السيارة الرياضية الخارقة متعددة الاستخدامات، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وشهدت حلبة لاس فيجاس ستريب™ يوم السبت تألق سيارة دي بي إكس 707 بتصميمها المميز وأدائها الاستثنائي خلال فعالية خاصة لعرض السيارة قبل سباق جائزة لاس فيجاس الكبرى، الذي يقام للمرة الأولى منذ 41 عاماً. واستعرضت أستون مارتن خلال الفعالية القدرات الاستثنائية لسيارة دي بي إكس 707، السيارة الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات الأقوى في العالم، والتي تم اختيارها لتكون السيارة الطبية الرسمية لسباقات الفورمولا 1® التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

وأقيم خلال عطلة نهاية الاسبوع عرض لطراز دي بي إكس 707 لمدة 15 دقيقة على شاشة قبة سفير، أكبر شاشة LED على مستوى العالم.وأظهرت أستون مارتن خلال العرض التجربة الحقيقية التي يختبرها السائقون عند قيادتهم لسيارة دي بي إكس 707 بأقصى أدائها على حلبات السباق، حيث تضمن العرض مشاهد للمقاييس الحيوية للسائقين، بما في ذلك توسع حدقاتهم وتسارع معدل نبضات قلبهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماركو ماتياتشي، كبير المسؤولين التجاريين والعلامة التجارية العالمية لشركة أستون مارتن: “نجحنا بترسيخ حضور علامة أستون مارتن في إحدى أبرز الفعاليات الرياضية عالمياً من خلال تقديم عرض لسياراتنا على أكبر شاشة عرض رقمية في العالم، إلى جانب عرض طرازات دي بي إكس 707 في حلبة لاس فيجاس ستريب.

وتعكس أنشطتنا في لاس فيغاس، التي شملت جميع قنواتنا التسويقية، حرصنا على ربط اسم أستون مارتن بسباقات الفورمولا 1® وتقنياتها الحديثة ومعايير أدائها العالية، إلى جانب التزامنا بتقديم تجارب وفعاليات فائقة الفخامة لتلبية شغف عشاق السيارات”.

وأطلقت أستون مارتن خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي الحملة التسويقية الأكبر من نوعها في تاريخ العلامة، حيث شهدت الفعاليات الترفيهية التي أقيمت بالتعاون مع جائزة لاس فيجاس الكبرى حضور 100 عميل من كبار الشخصيات كل يوم خلال الفعالية، إلى جانب إتمام 58 لفة على حلبة السباق الجديدة، وعرض محتوى أستون مارتن الغامر في قبة سفير طوال أسبوع السباق.

إطلاق محتوى إعلاني غامر خلال فعاليات جائزة لاس فيجاس الكبرى

في إطار شراكتها مع جائزة لاس فيجاس الكبرى، استعرضت أستون مارتن خلال أسبوع السباق محتوى إعلانياً غامراً على شاشة قبة سفير، والتي تشكل أحد المعالم البارزة الجديدة في مدينة لاس فيجاس، واستغرق تصميم الإعلان أشهر طويلة من قبل مجموعة من الخبراء المبدعين لتسليط الضوء على الطابع الحماسي المميز للسيارات عالية الأداء التي تقدمها العلامة البريطانية الفاخرة. وتضمن العرض المرئي غير المسبوق، الذي استمر 90 ثانية، الكشف عن كل من سيارة إيه إم آر 23 لفريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت لسباقات الفورمولا 1®، وسيارة دي بس إكس 707، والسيارة السياحية الفائقة دي بي 12، حيث يمثل العرض الأكبر للسيارات والمخصص لوسائط الإعلام الرقمية.

الأداء المبهر لسيارة دي بي إكس 707 على الطرقات الوعرة والمضمار

قدمت أستون مارتن عرضاً مبهراً لقدرات سيارتها دي بي إكس 707 على الطرقات الوعرة في صحراء نيفادا. وتبدأ هذه التجربة برحلة على متن طائرة مروحية توفر إطلالة شاملة على حلبة لاس فيجاس ستريب، حيث يتم نقل الضيوف فوق منطقة جراند كانيون الشهيرة إلى حديقة فالي أوف فاير ستيت لاختبار أداء أقوى سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات على مستوى العالم على أحد الطرقات الوعرة.

أداة مبتكرة لتحديد المواصفات

تعتزم أستون مارتن تزويد العملاء وعشاق السباقات ووكلاء العلامة حول العالم ممن لم يتمكنوا من حضور الفعالية في مدينة لاس فيجاس، بفرصة فريدة للاطلاع على أجواء السباق من خلال تقديم عرض رقمي لحلبة لاس فيجاس الجديدة على أداة تحديد المواصفات التابعة لها على الإنترنت. وبعد أن أصبحت أستون مارتن أول شركة تصنيع للسيارات تتيح لعملائها إمكانية تخصيص نماذج سياراتهم بشكل رقمي ضمن بيئة تحاكي أجواء حلبات سباق فورمولا 1® خلال وقت سابق من هذا العام، تقوم العلامة اليوم باصطحاب عملائها في رحلة إلى مسار سباق الجائزة الكبرى من خلال عرض حلبة سباق فورمولا 1® للمرة الأولى على أداة تحديد المواصفات.

النقاط المضاعفة

حقق فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت لسباقات الفورمولا 1® في السباق قبل الأخير لموسم الفورمولا 1®، نقاطاً مضاعفة ليأخذ المنافسة على المركز الرابع في بطولة المصنعين إلى السباق الأخير في موسم أبوظبي.

وقدم لانس ترول أداءً لافتاً على مضمار السباق نقله من المركز 19 إلى المركز الخامس، مطابقاً بذلك نتيجته في سباق جائزة البرازيل الكبرى السابق.

وحقق فرناندو ألونسو النقاط العشرة المتبقية، حيث حلّ في المركز التاسع مع المحافظة على بقائه في المركز الرابع خلال الموسم الأول في بطولة العالم للفورمولا 1 الذي شارك فيه بسيارات السباق البريطانية باللون الأخضر.

Aston Martin hot lap
Fernando Alonso, Aston Martin AMR23
Aston Martin presentation on the Sphere from Metropolis on Wednesday, Nov. 15, 2023, in Las Vegas. (L.E. Baskow) @Left_Eye_Images
Aston Martin presentation on the Sphere from Metropolis on Wednesday, Nov. 15, 2023, in Las Vegas. (L.E. Baskow) @Left_Eye_Images
Aston Martin hot lap

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X