إير ألو” تقدم حلول اتصال رائدة لتسهيل تجربة المسافرين خلال موسم العطلات

شارك الخبر مع اصدقائك

كشفت شركة “إير ألو” عن تقديم حلولاً رائدة تتيح للمسافرين التواصل بسهولة وسلاسة خلال سفرهم في موسم العطلات، وذلك بالاعتماد على الشرائح الإلكترونية المدمجة التي توفر الكثير من المزايا بالمقارنة مع الشرائح التقليدية. وتجمع هذه التقنية المبتكرة بين سهولة الاستخدام والعملية، وتعزز هذه الشرائح الرقمية تجربة العملاء خلال سفرهم بغرض العمل أو الترفيه، ويمكنهم تحميل التطبيق واختيار الباقة المناسبة لهم، ثم تثبيت الشريحة الإلكترونية باتباع خطوات بسيطة للاستمتاع باتصال موثوق خلال السفر.

وترتقي Airalo بمشهد الاتصالات العالمي من خلال تسهيل الوصول إلى باقات الهواتف المحلية في عدة دول، مما يخفف من أعباء استخدام الشرائح المادية وتحديات التجوال. وتتيح الشرائح الإلكترونية من Airalo إمكانية التبديل بين الشبكات المحلية أثناء التنقل من دولة إلى أخرى دون الحاجة إلى تبديل الشريحة أو زيارة المتاجر لتفعيلها، ما يوفر للمسافرين تجربة سلسة ومريحة من خلال تزويدهم باتصال مستمر طوال فترة زيارتهم.

ونجحت الشركة بترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الشرائح الإلكترونية المدمجة لتصبح الخيار المفضل لدى المسافرين الدوليين، وتفخر بتقديم أفضل الأسعار مقابل كل جيجابايت من البيانات بهدف توفير تجربة اتصالات سلسة وحلول فعالة من حيث التكلفة لجميع العملاء. ويتميز الموقع الإلكتروني والتطبيق الخاص بـAiralo  بواجهة سهلة الاستخدام، ما يزيد الإقبال على حلول الشرائح الإلكترونية والتي تُعرف أيضًا بالشرائح المدمجة أو الرقمية أو باختصار eSIM”.” كما أصبحت الشركة مرادفاً للموثوقية ورضا العملاء مع قاعدة مستخدمين تتجاوز 5 مليون شخص حول العالم، ويمتلك التطبيق تقييم 4.7 نجمة على متجر آبل وجوجل بلاي، ما يجعله من أبرز 5 تطبيقات للسفر.

وتقدم Airalo خيارات متنوعة من خطط البيانات لتلبية مختلف احتياجات الأفراد المسافرين من وإلى دولة الإمارات، إلى جانب خطط الشريحة الإلكترونية المحلية والخطط الإقليمية التي تناسب الأشخاص الذين تقتضي أعمالهم السفر إلى أكثر من دولة، بالإضافة إلى الخطط العالمية للحصول على خدمة اتصال في مختلف أنحاء العالم. وتشمل بعض الباقات المتوفرة تغطية لأكثر من دولة، مثل الشريحة الإلكترونية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع كمية بيانات تبدأ من جيجابايت واحد لمدة 7 أيام في 15 دولة. وتتضمن الشريحة الإلكترونية العالمية باقة بيانات بحجم 20 جيجابايت وتعمل لـ130 دولة وتتيح إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وبيانات الإنترنت في مختلف أنحاء العالم.

مع تغطية تمتد عبر أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم، قامت الشركة مؤخراً بتوسيع قائمتها من خيارات اللغات لتضم 53 لغة، مما يتيح لملايين المستخدمين تصفح التطبيق والموقع الإلكتروني للشركة باللغة التي يفضلونها. كما أطلقت منصة الشركاء التي تمثل حل اتصال مخصصاً للشركات والمؤسسات في مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد بهادير أوزديمير، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Airalo: “يتمحور هدفنا حول تسهيل التواصل، ونلتزم بدورنا كمزود عالمي موثوق لتحقيق نقلة نوعية في تجربة السفر. ونجحنا في تحقيق عدد من الإنجازات البارزة في دولة الإمارات والعالم، مما يعزز مكانتنا الرائدة في قطاع الشرائح الإلكترونية. ونسعى إلى تقديم تجربة سفر سلسة ومميزة من خلال إرساء معيار جديد لمفهوم للتواصل. ويتمثل التزامنا في توفير عروض بأسعار مدروسة وإتاحة الوصول إليها من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن جهودنا الحثيثة لتقديم تجربة اتصال فريدة للجميع.“

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X