احتفاءً بعيد الشكر، باب القصر يقدم لضيوفه عرض الديك الرومي الجاهز

شارك الخبر مع اصدقائك

احتفاءً باقتراب موسم الأعياد، يتيح فندق باب القصر لضيوفه فرصة الاحتفال بعيد الشكر بفخامة وهم مرتاحون في منازلهم، موفرًا لهم إمكانية طلب الديك الرومي المشوي الفاخر المعد على يد أفضل طهاة روزماري لاونج، وذلك في 30 من نوفمبر الجاري، ليكون احتفالهم بالعيد مزيجًا ما بين الترف والراحة والتجارب الذوقية الممتازة.

من منا لا يحب دعوة أهله وأصدقائه لمنزله للاستمتاع بوليمة فاخرة خلال العيد، فكيف إن كانت تلك الوليمة معدة بلا عناء وعلى يد أفضل الطهاة المحترفين؟ فندق باب القصر يجعل ذلك ممكنًا من خلال عرض الديك الرومي الجاهز المتوفر مع كافة المطيبات والإضافات، وذلك مقابل 499 درهم إماراتي لديك وزنه 5/6 كغم، و699 درهم إماراتي لديك وزنه 7/9 كغم. ولجعل التجربة أكثر سلاسة ومتعة، لا بد من الحجز قبل مدة لا تقل عن 72 ساعة.

وفي حديثه عن هذا العرض المميز، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: ” يعد عيد الشكر مناسبة مثالية للتعبير عن الامتنان ومشاركة لحظات الفرح مع أصدقائنا وأحبائنا. وقد أعد فريق طهاتنا في روزماري لاونج عرض الديك الرومي الجاهز ليتيح لضيوفه الاستمتاع بدفء العيد الذي يجسد الألفة والتآزر، لنحيي معًا تقاليد عيد الشكر ونبقيها محفورة في ذاكرتنا”.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X