احتفل بعيد الفطر من وسط دبي مع فندق نوفوتيل البرشاء

شارك الخبر مع اصدقائك

يدعو فندق نوفوتيل البرشاء دبي ضيوفه إلى إقامة مريحة في الفندق مع باقة عيد الفطر المميزة لشخصين والتي تشمل الإقامة في جناحه التنفيذي وبوفيه إفطار مجاني لجميع الإقامات المحجوزة بين من 5 إلى 30 أبريل.

يوفر الجناح التنفيذي مساحة استثنائية لقضاء عطلة العيد، مع سرير مزدوج مريح في غرفة نوم واسعة، وغرفة معيشة منفصلة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة، وآلة صنع القهوة، وجميع وسائل الراحة التي يتوقعها الضيوف من الفندق. من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا، يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار شامل في مطعم 365، الوجهة التي تقدم أجود أنواع المأكولات طيلة اليوم، متضمنة مجموعة شهية من المأكولات العالمية اللذيذة.

لتحقيق أقصى استفادة من الإقامة في عيد الفطر، يمكن للضيوف الاستفادة من الطقس الربيعي المثالي في دبي والاستمتاع بيوم على المسبح في دِك 7 المطعم المميز بإطلالاته الساحرة.

وأخيرًا، يمكن لأعضاء برنامج Accor ALL الاستمتاع بنقاط مكافأة مضاعفة مقابل إقامتهم مع هذه الباقة وخصم بقيمة 20% في جميع منافذ المأكولات والمشروبات في فندق نوفوتيل البرشاء، مما يضيف لمسة إضافية من الراحة إلى تجربة إقامتهم في عيد الفطر.

استمتع بالروح الاحتفالية واستمتع بفرحة لا مثيل لها عندك إقامتك في فندق نوفوتيل البرشاء دبي مع أحبائك، واصنع ذكريات لا تُنسى إلى الأبد.

حول الناشر

اترك تعليقاً

مواضيع قد تعجيك

X