احتفل في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة لليوم الوطني الإماراتي في مدينة الأحلام المتوسطية

شارك الخبر مع اصدقائك

يكشف المنتجع المتكامل الجديد عن عرضه المميز لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، على بعد أربع ساعات فقط.

احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، تكشف مدينة الأحلام المتوسطية عن عرضها المميز للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعد المنتجع المتكامل الذي تم افتتاحه حديثًا في قبرص ملاذًا مثاليًا للمسافرين الباحثين عن قضاء وقت هادئ ومليء بالمغامرة بعيدًا عن المدينة. مع الرحلات اليومية ومواعيد السفر القصيرة، تقدم مدينة الأحلام فرصة رائعة للعائلات والأصدقاء ليعشوا الرفاهية كما لم يفعلوا من قبل.

يقع منتجع مدينة الأحلام المتوسطية في قلب مدينة ليماسول، ويقدم عرضه المميزة (التجربة المتكاملة). ابتداءً من 1,300 درهم إماراتي في الليلة الواحدة مع إفطار مجاني لشخصين في مطعم أورا، كما يمكن للضيوف الاستمتاع برصيد إضافي بقيمة 380 درهماً إماراتياً لكل غرفة في الليلة الواحدة. يمكن استبدال الرصيد الإضافي في أي من منافذ تناول الطعام الرائعة بالمنتجع والتي تقدم أنواع عديدة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. أما بالنسبة للذين يستمتعون بحماس الألعاب، يمكنهم أيضًا استبدال الرصيد في صالة الألعاب المهيبة، أو إذا كنتم ترغبون بالمزيد من الدلال والرفاهية فيمكنكم التوجه إلى رينو سبا للاسترخاء وتجديد نشاطكم.

تقدم مدينة الأحلام المتوسطية مجموعة من وسائل الراحة الاستثنائية التي تلبي جميع الأهواء والرغبات، سواء كان الضيوف يبحثون عن الاسترخاء أو الحماس. بدءًا من المنتجع الصحي الفاخر الذي يقدم العلاجات المجددة للنشاط، وحتى قاعات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض الأكثر حداثة، فإن المنتجع المتكامل يحتوي على كل شيء. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بعروض الطهي الرائعة التي تقدمها العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع منتزهًا للمغامرات والألعاب المائية للعائلات، ومنتجعًا صحيًا ومرافق متكاملة، وصالة ألعاب للبالغين، وأكبر مجمع مسابح في المنطقة، مما يجعله ملاذًا مميزًا لجميع زواره. كما يمكنكم الاستمتاع بعرض التجربة المتكاملة في مدينة الأحلام المتوسطية حتى 31 مارس 2024.

من خلال الرحلات الجوية المباشرة من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة إلى لارنكا، قبرص عبر طيران الإمارات والاتحاد للطيران وشركة طيران ويز أبوظبي، يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الوصول إلى الفندق في غضون أربع ساعات فقط.

لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمنتجع:

https://www.cityofdreamsmed.com.cy/en.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X