اكتشف سحر أزهار التوليب ورومانسيتها في أحضان فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام

شارك الخبر مع اصدقائك

بدأ موسم التوليب، ومعه تحوّلت العاصمة الهولندية أمستردام إلى جنّة على الأرض، ملؤها الألوان الزاهية. وبالتالي، يدعو فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام عشّاق الطبيعة وكلّ من يرغب في اختبار تجربة رومانسية إلى زيارته واختبار تجربة “تفتّح أزهار التوليب” المشهورة. تعود هذه التجربة إلى الواجهة من جديد هذا العام كما كلّ عام، وتُقسم على باقتَين مميّزتَين ستصطحبان الضيوف لاستكشاف معالم المدينة التاريخية قبل أن يختبروا تجارب رائعة وسط الطبيعة، ويتناولوا ما لذّ وطاب من موائد عامرة بالأطباق الشهية في أجمل مواقع المدينة.

سينطلق الضيوف في جولة ثقافية من العمر مع باقة لوحة التوليب، إذ تأخذهم سيارة ليموزين فخمة من موقع الفندق التاريخي إلى متحف التوليب، ليتجوّلوا بين ربوعه برفقة مزارعٍ متخصّص، ويكتشفوا معلومات رائعة عن تاريخ هذه الأزهار وبصيلاتها، وعن تأثيرها على الثقافة الهولندية. بعدها، يخرجون إلى حديقة الفندق لتأمّل بساط الألوان الخلّاب بأمّ العين. يمكن للضيوف الاختيار بين تناول وجبة الغداء أو العشاء قبل زيارة المتحف أو بعدها، وسيتلذذون خلالها بوجبة ثابتة مؤلّفة من طبقَين، في مطعم جراند كافيه كراسنابولسكي الأنيق والمطلّ على ساحة دام سكوير.

أمّا بالنسبة لضيوفنا من الأزواج، فيمكنهم اختبار تجربة آسرة من وحي الأفلام الرومانسية مع باقة كنوز التوليب التي تضمّ خدمة نقل بسيارة الليموزين وجولة برفقة مرشد في المتحف، ونزهة فاخرة لتناول وجبة طعام يقدّمها المساعد الشخصي الخاص بأنانتارا، وسط بساط آسرٍ من أزهار التوليب في حديقة خاصّة. ستُقدّم خلال التجربة أطايب شهية مثل سندويش الجبنة الهولندية المعتّقة المصنوع من جبنة بيمستر المعزّزة بنكهة بالمكسرات وشراب التفاح المُعدّ على الطريقة المنزلية؛ أو سلطة الكركند الخفيفة مع الأرضي شوكي والغريب فروت والطماطم والهليون؛ أو الكافيار الهولندي مع فطائر بليني وكريم فريش؛ فضلاً عن وجبة حلويات من وحي أزهار التوليب، تجمع طبقات من الإجاص والبيلسان والزبادي وبسكويت السبيكولوس الغني بالتوابل.

علاوة على ذلك، سيكشف فندق أنانتارا جراند كراسنابولسكي أمستردام هذا الربيع عن ثمرة تعاونه مع مزارعي التوليب المحليين. ويشرح آرني هويكيماير عن هذا التعاون قائلاً: “عقدنا في العام الماضي شراكةً مع تجربة توليب أمستردام لابتكار نوعٍ جديد من التوليب يحمل اسم توليب أنانتارا، ويتمتّع بلونٍ ذهبي زاهٍ يعكس جوهر العلامة وطابعها المميز. تمّت زراعة بصيلات أزهار توليب أنانتارا في هذا الفندق وغيره من المواقع التابعة لأنانتارا في أوروبا، ومن المتوقّع أن تتفتّح قريباً لترسم لوحةً آسرة من الألوان الرائعة. كذلك، ننتظر بفارغ الصبر أن يصبح باستطاعتنا تقديم بصيلات من توليب أنانتارا لضيوفنا في فصل الخريف، حتّى يأخذوها معهم ويزرعوها في ديارهم.”

تمتدّ تجربة “تفتّح أزهار التوليب” على 3 ساعات ونصف، وتُقدَّم يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً، بدءاً من منتصف شهر مارس لغاية منتصف شهر مايو، وتتراوح أسعارها بين 599 يورو لشخصين مقابل باقة لوحة التوليب، و1250 يورو مقابل باقة كنوز التوليب.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X