الخطوط الجوية القطرية تبرم اتفاقية الرمز المشترك مع طيران Aer Lingus

شارك الخبر مع اصدقائك
  • اتفاقية الرمز المشترك تتيح المزيد من الوجهات وخيارات السفر في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا اعتباراً من 13 مارس 2024
  • الشراكة الجديدة تعزز العلاقة الاستراتيجية بين الخطوط الجوية القطرية ومجموعة الخطوط الجوية الدولية، الشركة الأم لطيران Aer Lingus

أعلنت الخطوط الجوية القطرية وطيران Aer Lingus عن إبرام اتفاقية جديدة للرمز المشترك بين الناقلتين ابتداءً من 13 مارس 2024. حيث ستمكّن هذه الشراكة المسافرين من جميع أنحاء العالم – بما في ذلك أفريقيا وآسيا و واستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط – من الاستفادة من شبكة الوجهات العالمية المتنامية للخطوط الجوية القطرية، فضلاً عن تعزيز الوصول إلى العديد من الوجهات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا.

وستضيف الخطوط الجوية القطرية علامتها التجارية على رحلات الرمز المشترك التي تُشغِّلها الناقلة الوطنية لدولة أيرلندا،Aer Lingus ، وطيرانAer Lingus الإقليمي، في خطوة تعزز شراكة الناقلة القطرية مع مجموعة الخطوط الجوية الدولية. ومع دخول الاتفاقية حيز التنفيذ، ستعزز الخطوط الجوية القطرية من شبكة وجهاتها من خلال الرمز المشترك مع جميع شركات الطيران التابعة لمجموعة الخطوط الجوية الدولية، بما في ذلك الخطوط الجوية البريطانية، والخطوط الجوية الإيبيرية، وفيولينغ، وطيرانAer Lingus ، مما يساهم في ترسيخ مكانتها في سوق السفر الأوروبي.

وستتيح اتفاقية الرمز المشترك الجديدة رحلات الربط بين الخطوط الجوية القطرية وطيران Aer Lingus عبر دبلن ولندن ومانشستر ليتمكن بذلك المسافرون من السفر إلى وجهات متعددة في إيرلندا وبريطانيا بما في ذلك كورك وبلفاست وأبردين وغلاسكو، فضلاً عن وجهات شبكة الخطوط الجوية القطرية العالمية عبر مطار حمد الدولي الحائز على جائزة سكاي تراكس ذات التنصيف الخمس نجوم.

وقال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “إن اتفاقية الرمز المشترك الجديدة مع طيران Aer Lingus تعزز التزام الخطوط الجوية القطرية بسوق السفر الأوروبي، حيث تتيح المجال أمام المسافرين من أوروبا للاستفادة من شبكة وجهات الناقلة القطرية العالمية. كما وإنها مرتكزة على العلاقة الاستراتيجية بين الناقلة القطرية ومجموعة الخطوط الجوية الدولية. نتطلع إلى تقديم خدماتنا الاستثنائية لمزيد من المسافرين عبر هذه الشراكة.”

وقال السيد ريد مودي، الرئيس التنفيذي للتخطيط في Aer Lingus: “يسرنا أن نبرم اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية القطرية وأن نقدم للمسافرين خيارات سفر رائعة من خلال شبكة وجهات إير لينغوس المتنامية عبر المملكة المتحدة وأيرلندا. نتطلع إلى الترحيب بجميع المسافرين على متن رحلاتنا الجوية.”

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة بعد تعزيز التحالف الاستراتيجي بين الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الإيبيرية، والذي من شأنه أن يقدم للمسافرين من جميع أنحاء العالم خيارات السفر أكثر من أي تحالف بين شركات طيران اخرى.

عن Aer Lingus

تأسست Aer Lingus، الناقلة الوطنية لدولة أيرلندا، في عام 1936، مشغلةً رحلاتها الجوية إلى أكثر من 100 وجهة، عبر دبلن وكورك وشانون ونوك إلى أوروبا والمملكة المتحدة وأمريكا الشمالية، على أن تعزز تواجدها في أمريكا الشمالية في عام 2024 لتزيد 19 وجهة عبر المحيط الأطلسي من دبلن وشانون وثلاث وجهات أخرى عبر المحيط الأطلسي من مانشستر في المملكة المتحدة إلى أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي.

وتعد Aer Lingus، التي هي عضو في مجموعة الخطوط الجوية الدولية (IAG)، شركة طيران ذات تصنيف 4 نجوم وفقاً لتصنيف سكاي تراكس. وتعهدت Aer Lingus ، كجزء من عضويتها في مجموعة الخطوط الجوية الدولية (IAG)، بتحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية بحلول عام 2050 والتزمت بتشغيل 10٪ من رحلاتها باستخدام وقود الطيران المستدام (SAF) بحلول عام 2030.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X