الخطوط الجوية القطرية تتعاون مع الشيف القطرية الشهيرة نوف المري لتقديم أشهى الأطباق القطرية على متن رحلاتها الجوية

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تعاونها مع الشيف القطرية الشهيرة نوف المري، التي ستقدم موهبتها الاستثنائية وأطباقها القطرية الشهية على متن رحلات الناقلة القطرية في درجة رجال الأعمال. ويمثل انضمام الشيف نوف المري إلى عائلة  طهاة الناقلة الوطنية لدولة قطر فصلاً جديداً من فصول التميز في مجال تقديم الأطعمة القطرية على متن رحلاتها الجوية.

وتشتهر الشيف نوف المري بأطباقها المستوحاة من الثقافة القطرية مع إضافة لمسة من الابتكار، والتي تُقدّم في مقهى وردة الصحراء في متحف قطر الوطني. وتتميز الشيف نوف بخبرتها العريقة في المطبخ المحلي، وتفانيها في تعزيز تراث الطهي القطري. كما أنها تعد من الشخصيات القطرية الرائدة في عالم المأكولات، الأمر الذي يجعلها مثالية لعقد شراكة مع الخطوط الجوية القطرية لتقديم تجربة طعام متميزة لا تضاهى. كما حصلت الشيف المري على تقدير عالمي، حيث شاركت في العديد من معارض الطعام في الصين وألمانيا والهند وتركيا.

ومن جانبه قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :” يسعدنا أن نرحب بالشيف القطرية نوف المري ضمن عائلتنا المميزة ونحن على ثقة بأن موهبتها الاستثنائية وتعمقها بثقافة المطبخ القطري سيعززان من تجربة تناول الطعام الاستثنائية التي نقدمها لمسافرينا. حيث تسعى الناقلة القطرية دوماً لتقديم أعلى مستويات الخدمة لضمان راحة مسافريها ومن شأن التعاون مع الشيف نوف أن يرتقي بمستوى الفخامة والأصالة التي نقدمها على متن رحلاتنا “.

وقالت الشيف نوف المري: “يسعدني أن أتعاون مع الخطوط الجوية القطرية وأن أساهم في الارتقاء بتجربة الطعام المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية. إن دعم المجتمع القطري لموهبتي كان له الدور الأساسي في تقديم  إبداعاتي ومهاراتي على المنصات الدولية. يشرفني أن أقدم الأطباق القطرية الشهية للمسافرين من جميع أنحاء العالم”.

إن شغف الشيف نوف المري بموهبتها وتفانيها في الترويج للمطبخ القطري يتماشى مع التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم تجربة سفر فريدة من نوعها وعالمية المستوى. وتمثل هذه الشراكة علامة فارقة للناقلة القطرية في الوقت الذي تواصل فيه تعزيز تجربة السفر الاستثنائية التي تشتهر بها فضلاً عن الارتقاء بمعايير الفخامة والراحة والضيافة لمسافريها.

ويمثل التعاون بين الخطوط الجوية القطرية والشيف نوف المري مزيجاً متناغماً من التقاليد والابتكار والتميز في الطهي الذي يعزز من تجربة السفر الاستثنائية للمسافرين على درجة رجال الأعمال.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X