الخطوط الجوية القطرية تكشف النقاب عن خططها التوسعية ضمن شبكة وجهاتها المتنامية لعام 2024

شارك الخبر مع اصدقائك
  • الناقلة القطرية تتيح المجال أمام المسافرين لاستكشاف مدن أوروبية مميزة.
  • الرحلات الجديدة إلى مدينتي هامبورغ والبندقية تعزز من شبكة الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة.

 أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن نمو شبكة وجهاتها لعام 2024 وذلك بفضل تدشينها لوجهات جديدة واستئنافها لرحلات جوية مباشرة إلى مدن عديدة. وعليه، فقد أصبح بإمكان المسافرين البدء بالتخطيط لرحلاتهم الصيفية لعام 2024 مع إعادة تشغيل الناقلة القطرية لرحلاتها المباشرة إلى البندقية في إيطاليا خلال شهر يونيو، وتدشينها لوجهة جديدة مميزة وهي مدينة هامبورغ الألمانية خلال شهر يوليو.

ويأتي تدشين الوجهات الجديدة ليعزز من النشاط الاقتصادي والسياحي لهذه المدن عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة عبر مطار حمد الدولي، الحائز على العديد من الجوائز العالمية. ومن المتوقع أن تشهد البندقية طلباً متزايداً من عدّة وجهات مثل اليابان والصين وأستراليا بينما ستكون هامبورغ بمثابة بوابةٍ إلى جنوب إفريقيا وتايلاند والفلبين.

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “مع اقتراب نهاية هذا العام، يسعدنا أن نقدم لمسافرينا فرصاً جديدة ومميزة للسفر لعام 2024. فمن خلال استئناف الرحلات الجوية إلى مدينة البندقية وتدشين الرحلات المباشرة إلى مدينة هامبورغ، تواصل الناقلة القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، ترسيخ مكانتها على الخريطة العالمية كواحدة من أفضل شركات الطيران في العالم. نتطلع إلى تقديم أفضل تجربة سفر إلى مسافرينا خلال رحلاتهم إلى وجهاتهم المفضلة”.

وبفضل رحلات الخطوط الجوية القطرية الجديدة، يمتلك المسافرون الذين يتطلعون إلى قضاء إجازتهم الصيفية القادمة في أوروبا خيارات أكثر من أي وقت مضى، حيث أصبح بإمكانهم الآن تمضية أوقاتهم على ضفاف نهر إلبه في هامبورغ والاستمتاع بطعم الآيس كريم اللذيذ أثناء تجوالهم على متن القارب في قنوات البندقية.

ويلي هذا التدشين إطلاق الناقلة القطرية مؤخراً لرحلات جديدة خلال فترة الشتاء، لتشمل مدن رئيسية بما في ذلك أمستردام وبانكوك وبرشلونة وبلغراد وميامي، عبر مقر عمليات الناقلة القطرية، مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط.

نمو شبكة الخطوط الجوية القطرية:

البندقية ـ سبع رحلات أسبوعياً ابتداءً من 12 يونيو 2024

هامبورغ ــ سبع رحلات أسبوعياً ابتداءً من 1 يوليو 2024

جدول الرحلات إلى هامبورغ

الثلاثاء، الخميس، والسبت ( بالتوقيت المحلي)

الدوحة (DOH) إلى هامبورغ (HAM) رقم الرحلة 089 QR المغادرة 08:35 الوصول 14:10

هامبورغ (HAM) إلى الدوحة (DOH) رقم الرحلة 090 QRالمغادرة 15:40 الوصول 22:40

الإثنين، الأربعاء الجمعة والأحد

الدوحة (DOH) إلى هامبورغ (HAM) رقم الرحلة 091 QR المغادرة 02:15  الوصول 07:50

هامبورغ (HAM) إلى الدوحة (DOH) رقم الرحلة 092 QRالمغادرة 09:20  الوصول 16:20

جدول الرحلات إلى البندقية (بالتوقيت المحلي)

الدوحة (DOH) إلى البندقية (VCE) رقم الرحلة 125 QR المغادرة 09:00  الوصول 14:20

البندقية (VCE) إلى الدوحة (DOH) رقم الرحلة 126 QRالمغادرة 16:50  الوصول 23:10

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X