الخطوط الجوية القطرية و قطر للسياحة تروّجان لدولة قطر كوجهة سياحية مثالية

شارك الخبر مع اصدقائك
  • سعادة السيد سعد بن علي الخرجي، رئيس قطر للسياحة، وم. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية يترأسان مؤتمراً صحفياً للشركاء الاعلاميين ووكلاء السياحة والسفر

استضافت الخطوط الجوية القطرية وقطر للسياحة مجموعة من الاعلاميين ووكلاء السفر في رحلة تعريفية شاملة إلى مدينة الدوحة للترويج عن قطر كوجهة سياحية مثالية. ومن خلال “اكتشف قطر”، القسم المخصص لإدارة الوجهات لدى الخطوط الجوية القطرية، أصبح بإمكان المسافرين الاستفادة من باقات التوقف بين الرحلات، للارتقاء برحلاتهم عبر اضافة وجهة إضافية على جدولهم السياحي. وعلى هامش هذا اللقاء، عقد سعادة السيد سعد بن علي الخرجي، رئيس قطر للسياحة، وم. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، مؤتمراً صحفياً في مدينة مشيرب قلب الدوحة.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية القطرية تهدف إلى جعل مدينة الدوحة وجهة سياحية مميزة لفترة التوقف بين الرحلات حيث تقدم “اكتشف قطر” خمسة خيارات مميزة للمسافرين على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة عالمية، وهم كالتالي:

الباقة العادية: تقدم اقامة في فنادق ذات تصنيف أربع نجوم
باقة بريميوم: تقدم اقامة في فنادق ذات تصنيف خمس نجوم
باقة بريميوم مع امكانية الدخول إلى الشاطىء : تقدم اقامة في فنادق ذات تصنيف خمس نجوم مع إمكانية الدخول إلى شاطئ Doha Sands ، في منطقة الخليج الغربي
الباقة الذهبية: تقدم اقامة في فنادق الفاخرة ذات تصنيف خمس نجوم مع وجبة الفطور
الباقة الشاملة: تقدم اقامة في فنادق ذات تصنيف خمس نجوم مع وجبة الفطور مع إمكانية الدخول إلى شاطئ Doha Sands ، في منطقة الخليج الغربي
وتمكّن جميع باقات التوقف المسافرين من الاستفادة القصوى من وقتهم في قطر من خلال تخصيص 24 مكتباً لتسجيل الدخول. ويمكن للمسافرين أيضاً الإستعانة بهذه المكاتب لخيارات إضافية بما في ذلك المساعدة في المطار والتنقل وحجز الجولات والتجارب السياحية مثل جولات المدينة والصحراء لتعزيز إقامتهم في قطر.

وخلال المؤتمر الصحفي، عرضت الخطوط الجوية القطرية خططها التوسعية، ورحلاتها الصيفية الجديدة، بالإضافة إلى الوجهات المميزة التي يمكن للمسافرين زيارتها سواءً لإجازة قصيرة أو لعطلة طويلة. ويهدف استئناف رحلات الناقلة القطرية إلى مدينة البندقية وتدشين الوجهة الجديدة في ألمانيا، هامبورغ إلى جذب المسافرين من مختلف أنحاء العالم للسفر عبر مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط. متيحاً المجال أمام مسافري الترانزيت لإضافة الدوحة كوجهة سياحية من خلال باقات التوقف بين الرحلات.

وفي تعليقه على المؤتمر الصحفي، قال سعادة السيد سعد بن علي الخرجي، رئيس قطر للسياحة: “إن إطلاق عروض باقات “التوقف المؤقت في قطر” يمثل دليلاً على استمرارية التعاون المثمر بين قطر للسياحة والخطوط الجوية القطرية، والتي من خلالها يمنح للمسافرين فرصة رائعة لتوسعة نطاق تجربة سفرهم من خلال زيارتهم الى قطر. وإدراكاً منا لمدى الثراء والتنوع الذي يميز التجارب السياحية في قطر، فإننا نؤمن بأن باقات “التوقف المؤقت في قطر” سوف تجد صدى كبيراً لدى الزوار “.

وقال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “توفر توسعة شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية لعام 2024 جدولاً صيفياً حافلاً، يتضمن استئناف رحلاتنا الجوية إلى مدينة البندقية وتدشين مسارنا الجديد إلى مدينة هامبورغ، فضلاً عن زيادة عدد الرحلات إلى مختلف الوجهات العالمية. كما تلتزم الناقلة القطرية بتقديم تجارب سفر استثنائية من شأنها أن ترتقي بفترة التوقف بين الرحلات بالإضاقة إلى تعزيز تجربة المطار الذي يعد وجهة سياحية بحد ذاتها. نحن على ثقة بأن في المستقبل القريب، دولة قطر ستصبح الوجهة الأولى في العالم لسياحة التوقف بين الرحلات “.

وبالإضافة إلى ذلك، استضافت الخطوط الجوية القطرية وقطر للسياحة عدداً من الاعلاميين في منتجع هابيتاس رأس بروق الفاخر التابع لمجموعة الخطوط الجوية القطرية. ويقع فندق هابيتاس رأس بروق بالقرب من محمية الريم للمحيط الحيوي التي تندرج ضمن مواقع التراث العالمي لليونيسكو. وقد عقدت الناقلة القطرية اتفاقية شراكة مع مجموعة هابيتاس العالمية للضيافة لتشرف بموجبها آور هابيتاس على إدارة منتجع رأس بروك، متيحة المجال أمام المسافرين والسياح من الاستمتاع بتجارب جديدة واستكشاف الطبيعة الرائعة. كما ستتعاون قطر للسياحة بشكل وثيق مع آور هابيتاس للارتقاء بتجارب السفر من خلال المعارض الفنية وتجارب تناول الطعام الشهية والمنتجعات الصحية الحديثة والحفلات الموسيقية وغيرها الكثير.

حول الناشر

اترك تعليقاً

مواضيع قد تعجيك

X