الدار العقارية تطلق مشروعاً سكنياً فاخراً على شاطئ جزيرة المرجان في رأس الخيمة

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت شركة الدار العقارية (“الدار”) اليوم عن إطلاق “نيكي بيتش ريزيدنسز”، وهو مجتمع سكني جديد في جزيرة المرجان يتميّز بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي، ويوفر مجموعة خاصة من التجارب الترفيهية المميزة والتي ستضع تصوّراً جديداً للعيش على الوجهات الشاطئية في الإمارة.

وسيتم إطلاق 357 وحدة للبيع ضمن المرحلة الأولى لمشروع “نيكي بيتش ريزيدنسز” في 5 ديسمبر، تتنوع بين شقق مكوّنة من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف، مع شرفات واسعة للاستمتاع بالإطلالات البانورامية على مياه الخليج العربي وتأمُّل شروق الشمس الساحر. كما أن جميع الشقق مزوّدة بالخدمات، مع توفر خيارات شقق مفروشة وغير مفروشة. ويبلغ متوسط سعر الشقّة المكونة من غرفة نوم واحدة 2.3 مليون درهم.

ويقدّم المنتجع السكني مجموعة من الخدمات الحصرية لقاطنيه، مما يضفي عليه أجواء الإقامة الفندقية، بما في ذلك خدمة الكونسيرج على مدار الساعة وخدمة صفّ السيارات والمساعدة في حمل الأمتعة ومساحات العمل المشتركة التي تُقدم فيها المرطبات.

ومما يميّز هذا المنتجع السكني ويمنحه أجواء العيش في الفنادق والمنتجعات الفاخرة هي المجموعة الواسعة والمتنوعة من المرافق المتاحة لقاطنيه، بما في ذلك المرافق الشاطئية والنادي المشترك وغرفة الألعاب وغرفة والساونا وعلاجات السبا وحدائق الاسترخاء واستوديو خاص لليوغا ومساحات اللعب للأطفال وصالات الألعاب الرياضية المغلقة والخارجية والتي تتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي.

وسيحصل قاطنو المشروع أيضاً على العديد من المزايا الحصرية بأسعار تفضيلية مخفضة على أسرّة “كابانا” والأسرّة النهارية المظللة، والمطاعم والمقاهي، وخدمات السبا، والرياضات المائية، ونادي “ليتل نيكي بيتش” للأطفال وغيرها من المزايا الخاصة، بجانب إمكانية المشاركة في مجموعة من المعارض والدورات التعليمية ومنها دروس الطبخ الشهرية. وسيحظى السكان أيضاً بمزايا أسلوب الحياة الرقمية الذكية بما فيها مراكز شحن السكوتر الكهربائية والدراجات، إلى جانب إمكانية استخدام التطبيق الخاص بالمجتمع السكني الذي سيمكّنهم من الوصول إلى المجموعة الكاملة من الخدمات والمرافق عند الطلب.

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: “يسرّنا أن نكشف عن مجتمع ’نيكي بيتش ريزيدنسز‘الذي سيمنح تجربة سكنية لا مثيل لها في رأس الخيمة. تألق الإمارة كوجهة سياحية واستثمارية بارزة في دولة الإمارات شجَّعَنا على تقديم منتج عقاري يستجيب للطلب في السوق على وحدات الإقامات القصيرة ويلبي احتياجات الراغبين بشراء منزل ثانٍ، وفي الوقت نفسه وفّرنا للمقيمين الدائمين أسلوب حياة يومياً يجمع بين سحر الطبيعة والرفاه والاسترخاء والأنشطة الترفيهية، فضلاً عن ميزة الإطلالات الخلابة على مياه الخليج العربي”.

ومن جهتها، قالت لوسيا بنرود، الرئيس التنفيذي لشركة “نيكي بيتش جلوبال”: “تتميز رأس الخيمة بحيويتها وازدهارها الاقتصادي وتنوعها الثقافي، وبالتالي سيوفر مشروع ’نيكي بيتش ريزيدنسز‘ فرصة مميزة للاستمتاع بتجربة الحياة الراقية في هذه الوجهة العصرية الجديدة. نتطلع إلى العمل مع الدار على هذا المشروع المتميّز لنُقدّم مفهومنا الفريد للاحتفال بفخامة العيش في الإمارة، ونعد عملاءنا الحاليين والجدد بتجارب استثنائية غير مسبوقة في هذا الملاذ الساحر”.

ستراعي الدار في تطوير مشروع “نيكي بيتش ريزيدنسز” معايير “فيتويل”، الشهادة الأبرز عالمياً في مجال المباني الصحية، وبالتالي سيكون أول مشروع يلتزم بهذه المعايير في رأس الخيمة. كما سيستهدف المشروع الحصول على شهادة فضية للريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED).

وتعد جزيرة المرجان من أبرز الوجهات العصرية والترفيهية في رأس الخيمة، حيث تتميّز بواجهة بحرية مذهلة بطول 23 كيلومتراً ممتدة عبر أربع جزر على شكل المرجان، إلى جانب مجموعة واسعة من المعالم السياحية، أبرزها الكورنيش الشهير. وتعتبر الجزيرة من الوجهات الشهيرة للجري وركوب الدراجات، كما توفر ملاذاً هادئاً للاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات الساحرة على الخليج العربي. ويقع مجتمع “نيكي بيتش” بين اثنين من أكبر المنتجعات في الجزيرة، هما “ريكسوس باب البحر” و”دبل تري من هيلتون”، وكلاهما استحوذت عليهما الدار عام 2022.

ويبعد المشروع مسافة ساعة تقريباً من مدينة دبي، ويقع على مقربة من نادي الحمرا للجولف وقرية الحمرا ومرسى ونادي الحمرا لليخوت. وسيتمكن قاطنوه أيضاً من الوصول بسهولة إلى الأماكن الطبيعية الجميلة والجبال الخلابة في رأس الخيمة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X