الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة يؤكد أهمية العنصر البشري واستحداث الفرص النوعية لتحسين الخدمات السياحةالعربية

شارك الخبر مع اصدقائك

ترأس سعادة الدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وفد مملكة البحرين المشارك في أعمال الدورة 26 للمجلس الوزاري العربي للسياحة الذي عقد في الدوحة.

وأكد الدكتور قائدي في كلمة له خلال الاجتماع أن مملكة البحرين حريصة على تعزيز العمل المشترك في القطاع السياحي، ومواصلة توطيد آليات التعاون لوضع خريطة طريق مدروسة لتطوير السياحة العربية وفق رؤية مستدامة.

وشدد الرئيس التنفيذي على أهمية تطوير العنصر البشري من خلال استحداث فرص نوعية في القطاع للشباب العربي من أجل تحسين الخدمات السياحية العربية وجذب السياح نحو البلدان العربية.

كما استعرض قائدي أبرز الإجراءات والمبادرات التي نفذتها مملكة البحرين لدعم وتنمية القطاع السياحي، مؤكداً أن المملكة تشهد تقدماً في القطاع بسبب التسارع في افتتاح مشاريع بنية تحتية سياحية كبرى أهمها مركز البحرين العالمي للمعارض الحائز على جائزة أفضل مركز معارض ومؤتمرات جديد في العالم للعام 2023، إضافةً إلى مشاريع سياحية بارزة مثل واجهة الغوص البحرية وتطوير خليج البحرين وغيرها، مؤكداً أن هذه المشاريع ستعود بالنفع على تنويع المنتج السياحي في المملكة واستقطاب المزيد من السياح.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X