’الزياني للسيارات‘ تحصل على الجائزة الفضية ضمن جوائز ’EliteClass‘ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023

شارك الخبر مع اصدقائك

حصلت شركة الزياني للسيارات، وكيل السيارات الرائد في مملكة البحرين والموزع الحصري لمركبات فوسو، على الجائزة الفضية في فئة جوائز المنشآت في حفل توزيع جوائز EliteClass الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023 المرموقة، حيث يسلط هذا التكريم الضوء على التزام شركة الزياني للسيارات الراسخ بالتميز في جميع جوانب عملياتها.

هذا وتبرز جوائز EliteClass الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023 الأداء الاستثنائي والإنجازات المتميزة في قطاع السيارات، في حين ساهم حرص شركة الزياني للسيارات الثابت بتقديم خدمات رفيعة المستوى في تميزها كشركة رائدة في هذا القطاع. وتعد هذه الجائزة الفضية بمثابة شهادة على جهود الشركة والتزامها في تقديم أفضل قيمة وخدمة للعملاء.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد رضوان طارق، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، عن سعادته بحصول الشركة على الجائزة الفضية، قائلاً: “نسعى في شركة الزياني للسيارات باستمرار لتقديم أعلى مستوى من الجودة والخدمة لعملائنا. وتعد هذه الجائزة انعكاسًا للعمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريق العمل لدينا، ونحن فخورون بهذا الانجاز الذي يبرز التزامنا الثابت بالتميز.”

وفي هذا السياق، تواصل شركة الزياني للسيارات رفع مستوى المنافسة في قطاع السيارات، ووضع معايير جديدة للجودة ورضا العملاء. وتعد الجائزة الفضية في فئة جوائز المنشآت تكريمًا واعترافًا بجهود الشركة المستمرة لتجاوز التوقعات وتقديم خدمة استثنائية لعملائها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الزياني للسيارات هي مجموعة سيارات رائدة في مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتضم أبرز العلامات التجارية مثل ميتسوبيشي، وإم جي، وهونشي، وفوسو وغيرها. وتقدم هذه العلامات التجارية مجموعة واسعة من المركبات المعروفة بجودتها وأدائها الرائد، مما يجعل الزياني للسيارات اسمًا موثوقًا به في هذا القطاع.

تفتخر شركة الزياني للسيارات بمرافقها المتطورة، مما يوفر للعملاء تجربة متميزة من البداية إلى النهاية. بدءًا من صالة العرض الحديثة التي تعرض أحدث الموديلات وحتى الفنيين الخبراء في مركز الخدمة، تضمن شركة الزياني للسيارات أن يمر كل جانب من جوانب رحلة العميل بطريقة سلسة ومرضية.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X