“الزياني للسيارات” تطلق عروض رمضان لفترة محدودة تشمل جميع العلامات التجارية

شارك الخبر مع اصدقائك

تستقبل شركة الزياني للسيارات، وكالة السيارات الرائدة في مملكة البحرين، شهر رمضان المبارك هذا العام بعروض ترويجية مذهلة ومكافآت قيّمة تصل إلى 50,000 دينار بحريني لعملائها، وذلك لفترة محدودة لتشمل جميع العلامات التجارية تحت مظلتها، بما في ذلك ميتسوبيشي موتورز وإم جي موتور وهونشي وفوسو.

هذا وينعكس التزام شركة الزياني للسيارات بتوفير قيمة استثنائية لعملائها من خلال إطلاق هذا العرض الترويجي الحصري لشهر رمضان الفضيل، عبر تقديم تذاكر امسح واربح تؤهل الزبائن الكرام للحصول على جوائز فورية بالإضافة إلى الدخول في السحب، حيث يأتي ضمن سعي الشركة الدائم إلى تقديم تجربة عملاء مجزية وفريدة على مدار العام.

وأعرب السيد رضوان طارق، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، عن سعادته بإطلاق هذا العرض بالقول: “نحن مسرورون بأن نقدم مثل هذه المكافآت الجذابة لعملائنا الكرام خلال هذا الوقت المميز من العام الذي يتزامن مع قدوم شهر رمضان الفضيل، حيث يأتي هذا العرض ليترجم امتناننا وتقديرنا لهم لدعمهم المستمر وولائهم لشركة الزياني للسيارات.”

ومن بين أبرز ما تشمله الحملة الترويجية هي العلامة التجارية الفاخرة هونشي، والتي تأتي مع عرض هونشي الحصري ذو القيمة العالية الذي يوفر لهم ضمان غير محدود الكيلومترات لمدة سبع سنوات، وباقات صيانة لمدة سبع سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة سبع سنوات، مما يوفر راحة البال وقيمة لا مثيل لها. ويمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من العرض الحصري على سيارة هونشي HS5، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الفاخرة، والتي تجمع بسلاسة بين الأداء والراحة والأناقة، بدءًا من 173 دينار بحريني فقط شهريًا*.

وبالنسبة لسيارات ميتسوبيشي، يقدم العرض الترويجي مجموعة من الطرازات مثل أوتلاندر وإكليبس كروس وإكسباندر وأتراج والمزيد، حيث تأتي هذه المركبات مع ضمان لمدة 10 سنوات أو مليون كيلومتر*، بالإضافة إلى المساعدة على الطريق لمدة 10 سنوات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وتتوفر سيارة أوتلاندر، سيارة SUV الشهيرة بأدائها المذهل وميزات السلامة المتقدمة، كجزء من العرض الترويجي بسعر يبدأ من 9,699 دينار بحريني* فقط، إلى جانب التسجيل المجاني والتأمين والإعفاء من تحمل ضريبة القيمة المضافة.

علاوة على ذلك، يمكن لعشاق سيارات إم جي أيضًا الاستفادة من الامتيازات الحصرية خلال هذا العرض الترويجي الرمضاني، بما في ذلك التأمين والتسجيل والطلاء المقاوم للصدأ، وحزمة خدمة الصيانة لمدة ثلاث سنوات أو 60,000 كيلومتر* والإعفاء من ضريبة القيمة المضافة. كما يمكنهم الحصول على سيارة (SUV) المبتكرة إم جي ONE، بتصميمها الحديث وأدائها القوي وتقنياتها المتقدمة، بسعر يبدأ من 7,500* دينار بحريني فقط خلال فترة العرض.

ويمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من العرض الحصري على طرازات فوسو والاستمتاع بخصم ثابت بقيمة 1,500 دينار بحريني! وتعتبر شاحنات فوسو، المعروفة بموثوقيتها وتعدد استخداماتها، مثالية لعمليات التوصيل في داخل المدينة أو للمسافات الطويلة، مما يجعلها أحد ركائز النجاح القيمة للعديد من الشركات.

وأضاف السيد رضوان طارق، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، بهذه المناسبة قائلًا: “نلتزم في شركة الزياني للسيارات بتزويد عملائنا بأفضل العروض الترويجية لتعزيز تجربتهم. كما لا ندخر جهدًا لتجاوز التوقعات والتأكد من حصول كل عميل على قيمة وخدمة استثنائية.”

ومع إطلاق هذا العرض الترويجي الرمضاني المثير، تواصل شركة الزياني للسيارات مهمتها في ترسيخ مكانتها كوكيل سيارات رائد في مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، في حين يتم تشجيع العملاء على الاستفادة من هذه العروض الحصرية.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X