“السيف للترفيه” تطلق عروضاً استثنائية بمناسبة الأعياد الوطنية تشمل مراكزها “مجك آيلاند” و”يبيله” و”جمبولين” و”هوا”

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت شركة السيف للترفيه، رائدة الترفيه العائلي في مملكة البحرين والذراع الترفيهي لشركة عقارات السيف، عن إطلاقها لعروض استثنائية بمناسبة الأعياد الوطنية والسنة الميلادية الجديدة، حيث سيحصل رواد مراكز الشركة الخمسة، وهي مجك آيلاند مجمع السيف – ضاحية السيف ومجك آيلاند – مجمع السيف المحرق، و “يبيله” في “الليوان”، و “جمبولين” في مجمع السيف – مدينة عيسى، و”هوا” في سوق البراحة على تخفيض بنسبة 52٪ على جميع الألعاب.  

تستمر حملة الخصومات لغاية 2 يناير 2024، وبفضلها سيتاح للعائلات فرصة استكشاف المزيد من الأنشطة والمغامرات بأسعار مخفضة. وتعكس هذه الخصومات التزام شركة السيف للترفيه بتعزيز السياحة الداخلية وصناعة الترفيه في البحرين، ومشاركة المجتمع البحريني الاحتفالات الوطنية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة السيف للترفيه، قائلاً: “نسعد بتقديم هذه الخصومات الاستثنائية بمناسبة أعياد المملكة الوطنية وحلول العام الميلادي الجديد، فنحن ملتزمون بتقديم تجارب ترفيهية ممتعة ومبهجة للعائلات والزوار، وهذه الحملة تمثل فرصة رائعة للاستمتاع بالعديد من المرافق والفعاليات التي نقدمها بأسعار مخفضة. ندعو الجميع للانضمام إلينا والاستمتاع بتجربة لا تُنسى خلال هذه الفترة الخاصة في تاريخ البحرين.”

الجدير بالذكر إن شركة السيف للترفيه تأسست في العام 2018 كذراع ترفيهي جديد تحت مظلة شركة عقارات السيف لتعزيز مكانتها كشركة تطوير عقاري متكاملة رائدة في المملكة من خلال التركيز على ثلاث قطاعات متكاملة، وهي إدارة المراكز التجارية والضيافة والترفيه.

وتضم محفظة مشاريع شركة السيف للترفيه على فرعين لـ”مجك آيلاند” وذلك في كلِ من مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – المحرق، ومركز “يبيله” الذي يُعد أكبر مركز ترفيهي في مملكة البحرين، إضافة إلى “جمبولين” الذي هو عبارة عن مركز للقفز الحر “الترامبولين”، ويقع في مجمع السيف – مدينة عيسى، و”هوا” في سوق البراحة بديار المحرق، والذي يُعد أول مركز ترفيهي هوائي داخلي في مملكة البحرين.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X