السيف للترفيه تُشارك بموسم التخييم بمجموعة ألعاب مُبتكرة

شارك الخبر مع اصدقائك
  • تتضمن حلبة تزلج وترامبولين وجدار التسلق والمزيد من الألعاب

أعلنت شركة السيف للترفيه عن مشاركتها في موسم التخييم الشتوي في منطقة الصخير الذي سيمتد من شهر ديسمبر وحتى نهاية فبراير 2024 عبر تقديمها لأنشطة عديدة كالتزلّج، والترامبولين والزيبلاين، وجدار التسلق، وغيرها، وذلك في إطار بيئة آمنة ومريحة وأجواء رائعة لمحبي الطبيعة للاستمتاع بتجربة استثنائية في الهواء الطلق، إذ يُعتبر موسم التخييم واحداً من أهم الأحداث التي تعزز روح المغامرة وتعطي الفرصة للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

وتأتي مشاركة شركة السيف للترفيه في موسم التخييم لهذا العام انطلاقاً من حرصها على المساهمة في نجاحه عبر دعمه بتوفير تجربة ترفيهية فريدة للمُخيمين في منطقة الصخير وللزوار، حيث ستتراوح قيمة الاستمتاع بالألعاب التي ستوفرها الشركة من 1.1 دينار بحريني إلى 2.2 دينار بحريني. الجدير بالذكر إن موسم التخييم يتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات، وستوفر مشاركة الشركة في موسم هذا العام إضافة مهمة له وستترك بصمة واضحة في نجاحه.

وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة السيف للترفيه ذ.م.م: “تؤكد شركة السيف للترفيه بهذه المشاركة التزامها وحرصها على تقديم تجارب ترفيهية متميزة ومتنوعة للجمهور، لتعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في مجال الترفيه وداعم حيوي للسياحة في مملكة البحرين، إذ ترتكز رؤيتها الاستراتيجية على توفير تجارب ترفيهية متنوعة وفريدة تلبي تطلعات واحتياجات الجمهور في إطار الابتكار والتميز في قطاع الترفيه.”

وتابع: “أود أن أوجه دعوة لرواد موسم التخييم في الصخير للاستمتاع بما ستوفره الشركة من ألعاب مُبتكرة وسط بيئة آمنة، حيث ستكون فرق عملنا المؤهلة متواجدة طوال فترة تشغيل الألعاب لضمان أمن وسلامة جميع المُستخدمين”.

وبهذا الإعلان، تستعد شركة السيف للترفيه لاستقبال العديد من الضيوف والزوار الذين يتطلعون إلى قضاء أوقات ممتعة واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة. وبالتالي، يتوقع أن يكون موسم التخييم نقطة ساخنة للسياحة البيئية ومصدرًا للترفيه والمتعة لجميع الزوار الذين يتطلعون إلى قضاء وقت مميز في أحضان الطبيعة الخلابة في المملكة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X