الطيران العماني الأكثر التزاما بالمواعيد في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2023

شارك الخبر مع اصدقائك

حقق الطيران العماني المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا لأكثر شركات الطيران التزاماً بالمواعيد، وذلك وفقًا لنتائج مراجعة الأداء في الوقت المحدد التي أجرتها شركة تحليل بيانات السفر سيريم «Cirium» العالمية لعام 2023. حيث بلغ معدل الأداء في الوقت المحدد 92.5٪ وهي النسبة الأعلى على مستوى شركات الطيران عالمياً وعبر كافة الفئات. حاز الناقل على المركز الأول للعام الثاني على التوالي، حيث بلغت نسبة الأداء في الوقت المحدد 91.3% في عام 2022.

 تعتبر مراجعة الأداء السنوي لشركة سيريم «Cirium» المعيار الذهبي العالمي لأداء شركات الطيران والمطارات، وتستند نتائجه على البيانات التي تم جمعها من أكثر من 600 مصدر لمعلومات الطيران المباشرة التي تحدد الرحلات الجوية التي تصل في غضون 15 دقيقة من الجدول الزمني المحدد.

 يعد المؤشر من المعايير الأساسية والمهمة فيما يتصل برحلات المسافرين. حيث أن الرحلات الجوية في الوقت المحدد تعني رحلات أكثر سلاسة وأقل إرهاقًا، مما يجعلها عامل تمييز رئيسي في مجال الطيران لرضا الضيوف. إن التزام الطيران العماني بتحقيق أداء مثالي في الوقت المحدد، هو بمثابة شهادة على التفاني والعمل الجاد والسعي الدؤوب للناقل في توفير سبل الراحة والتميز في جميع عناصر تجربة الضيوف.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X