العرين القابضة تحصد جائزة أفضل مخطط رئيسي للعام 2024

شارك الخبر مع اصدقائك

حصلت شركة العرين القابضة، الشركة الرائدة في القطاع العقاري، مؤخرًا على جائزة “أفضل مخطط رئيسي للعام” في حفل توزيع جوائز Entrepreneur Middle East – Real Estate Leadership لعام 2024 ، حيث أقيمت الفعالية في فندق الحبتور بالاس في دبي للاحتفاء بالتميز والابتكار وسط حضور لافت من أبرز الشخصيات والمؤسسات في القطاع العقاري في منطقة الشرق الأوسط.

تسلط جائزة “أفضل مخطط رئيسي للعام” الضوء على قدرة شركة العرين القابضة على إعادة تعريف المساحات الحضرية من خلال التخطيط والتصميم والتنفيذ المتكامل، في حين يجسّد المخطط الرئيسي مزيجًا متناغمًا من البنية التحتية الحديثة والممارسات المستدامة والمشاركة المجتمعية النابضة بالحياة، مع المحافظة على التراث الثقافي العريق للمنطقة.

هذا وتعزز شركة العرين القابضة عبر هذا التكريم من مكانتها كشركة رائدة في القطاع العقاري لتضع معايير جديدة للتميز والابتكار، بينما تحرص الشركة على الحفاظ على التزامها بالارتقاء بنوعية الحياة والمساهمة في التنمية الشاملة للمجتمعات التي تخدمها.

وبهذه المناسبة، أعربت الدكتورة أحلام زينل، الرئيس التنفيذي لشركة العرين القابضة، عن امتنانها وسعادتها بالحصول على هذه الجائزة، مضيفة بالقول: “نفخر بهذا التكريم الذي يلقي الضوء على التزامنا بالتميز والابتكار في تطبيق المعايير العالمية للمخططات العامة. تؤكد هذه الجائزة على التفاني والعمل الجاد ونجاح فريق عملنا في تحقيق رؤيتنا المستقبلية. كما يسرنا أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لدعم وثقة الجهات الرسمية في مملكة البحرين بالاضافة الى الشركاء الكرام الذين يواصلون إلهامنا لتقديم المزيد من المشاريع الاستثنائية.”

وأعرب السيد أحمد خلفان، الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات للشركة والرئيس التنفيذي لمشروع تلال السكني، والذي تسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة، عن تقديره لهذا التكريم قائلًا: “يشرفنا أن نحصل على جائزة ’أفضل مخطط رئيسي للعام‘في حفل توزيع جوائز Entrepreneur Middle East – Real Estate Leadership. يسلط هذا التكريم الضوء على التزامنا بالتميز والابتكار في خلق بيئة حضرية مستدامة، ويعكس الرؤية المشتركة والجهود المخلصة لفريقنا. كما يلهمنا هذا الإنجاز لمواصلة جهودنا في تجاوز المعايير الاعتيادية وتحقيق نتائج استثنائية في القطاع العقاري.”

ومن الجدير بالذكر أن شركة العرين القابضة هي شركة تطوير رائدة في مملكة البحرين تلتزم بالتميز والابتكار، وتملك محفظة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية ومشاريع الضيافة. تلتزم شركة العرين القابضة بإنشاء مشاريع تطوير مميزة تعيد تعريف الحياة الفاخرة وتعكس مزيجاً مثالياً من التصميم الحديث والاستدامة، مما يضع معايير جديدة في المشهد العقاري في المنطقة.

تحرص شركة العرين القابضة على تقديم جودة استثنائية والاهتمام بالتفاصيل وتجربة عملاء فريدة. من المساكن الفاخرة إلى مشاريع الضيافة ذات المستوى العالمي، تتميز مشاريع الشركة بتألقها المعماري وتطورها والتزامها بالممارسات المستدامة. وتواصل الشركة تعزيز مكانتها كاسمٍ موثوق به في قطاع العقارات، مستندة على سجل حافل من المشاريع الناجحة وسمعة قوية للتميز، مما يضع معيارًا جديدًا لتجربة المعيشة المتميزة في مملكة البحرين.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X