العلا تستضيف تحدي تاف مادر إنفينيتي مع جوائز مالية للفائزين يصل مجموعها إلى 1.875 مليون ريال سعودي

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت تاف مادر عن تخصيص جوائز يصل مجموعها إلى ما يقرب من 1,875,000 ريال سعودي (نصف مليون دولار أمريكي)، لتقديمها للفائزين خلال الفعاليات الافتتاحية في “تحدي تاف مادر إنفينيتي بالعلا”، والذي يتضمن أكبر جائزة فردية في تاريخ سباقات الحواجز والعقبات. وتهدف هذه المسابقة والتي تبلغ مدتها ثمان ساعات إلى اختبار القوة العضلية والذهنية للمتسابقين.

ومن المقرر أن تقام المسابقة يوم السبت الموافق 24 فبراير من العام المقبل 2024م، في مدينة العلا الخلابة شمال غرب المملكة العربية السعودية.

وصرح رامي المعلم، نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العلا: “على مدار آلاف السنين، كانت العلا شاهدة على تواصل الانسان مع الطبيعة، و الآن تأتي فعالية تاف مادر إنفينيتي في العلا لتصل الإنسان بالطبيعة مرة أخرى وبصورة جديدة مليئة بالتحدي والإثارة”.

وأكمل: “يمثل هذا الحدث فصلاً مثيرًا في رحلة العلا في عالم الرياضة والمغامرات، حيث يتيح الفرصة للرياضين وعشاق المغامرة لتحدي أنفسهم لمدة 8 ساعات في مضمار العقبات الوعر، الذي يعكس جمال الطبيعة في واحة العلا القديمة. هدفنا هو صياغة تجربة لا تُنسى لجميع المشاركين وإحياء متعة التواصل بين الإنسان والطبيعة”.

وعلق نِك كارترايت، من تاف مادر الشرق الأوسط قائلاً: “يسعدنا تقديم مثل هذه الجوائز المالية الكبيرة لدعم الحدث الذي يقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية، حيث يواجه المتنافسون الكثير من العقبات القصوى التي يمكنهم التغلب عليها واجتيازها بالقوة العضلية وحسن التفكير معًا”.

وأضاف كارترايت: “إن المبلغ المالي المقدم للرياضيين المشاركين، والذي يصل الى 300 ألف ر.س. للفائزين في المسابقات الفردية للرجال والسيدات، هو مؤشر آخر على اهتمام العلا بتعزيز سمعتها المتنامية كمركز رياضي عالمي، ونتطلع بدورنا إلى منافسة رائعة ورائدة”.

ويمكن للمشاركين، التسجيل في ” تحدي تاف مادر إنفينيتي بالعلا ”  كفرد أو كفرق مكونة من شخصين أو من أربع أشخاص، وبالنسبة للرياضيين الذين يتطلعون إلى المنافسة في حدث أكثر اعتيادية، يمكنهم ذلك من خلال سباق الـ5 كم والـ10 كم.

وإلى جانب مبلغ ال300 ألف ر.س. للفائزين، وهي أكبر جائزة فردية في تاريخ سباقات مضمار الحواجز، سيحصل الفائز بالمركز الثاني على 120 ألف ر.س. والمركز الثالث على 60 ألف ر.س. في السباقات الفردية، كما سيحصل الفائزين بالمراكز العشر الاوائل على جوائز مالية قيمة.

أما بالنسبة للفرق المكونة من شخصين، سيحصل الفريق الفائزعلى جائزة بقيمة 75 ألف ر.س. (37,500 ر.س. للفائز الواحد)، مع 30 ألف ر.س. للمركز الثاني و 15 ألف ر.س. تذهب  الى المركز الثالث.

كما تشمل الجوائز النقدية المقدمة في مسابقة “تحدي تاف مادر إنفينيتي بالعلا”  للفريق من 4 افراد الفائز، مبلغ 150 ألف ر.س.  (37,500 ر.س. للفائز الواحد) و18,750 ر.س. للذكور والإناث الأسرع في انهاء السباق خلال اليوم.  

وللمشاركة في “تحدي تاف مادر إنفينيتي في العلا” يمكن للمهتمين حجز تذاكرهم عن طريق الرابط:

تشمل التذكرة، دخول السباق والإقامة لمدة ليلتين في مخيم مريح (خيام مجهزة ومفروشة بالمراتب)، والنقل من المطار، والطعام، والوصول إلى مجموعة من وسائل الترفيه. وللمزيد يرجى زيارة الموقع الالكتروني  https://toughmudderarabia.com

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X