العنوان سكاي فيو يتعاون مع باتر دي إكس بي لتقديم عرض بصري مذهل بمناسبة عيد الاتحاد

شارك الخبر مع اصدقائك

 أعلن فندق العنوان سكاي فيو عن تعاونه مع باتر دي إكس بي، الشركة الرائدة في مجال ديكورات الأزهار والهدايا، لتقديم عرض بصري مذهل احتفاءً بعيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات. وتحظى باتر دي إكس بي بشهرة واسعة في مجال تصميم الأزهار والديكورات الفاخرة المخصصة حسب الطلب، وتستخدم في هذا العرض المميز مجموعة متنوعة من أفضل الأزهار العضوية، والتي تم تنسيقها بدقة لتعكس نضارتها وجودتها العالية ومظهرها الجذاب الذي يلفت الأنظار. وتعاونت باتر دي إكس بي مع فندق العنوان سكاي فيو لتقديم عرض استثنائي لعلم دولة الإمارات، والذي يزين كامل حوض السباحة المتماهي مع الأفق في الفندق احتفالاً بإحدى أهم المناسبات في دبي ودولة الإمارات عموماً.

وتستخدم باتر دي إكس بي، التي يعد اسمها مرادفاً لمفهوم الأنوثة الراقية والأناقة العصرية في التصميم، مجموعة مميزة من أفضل الأزهار لإبداع تصميم فريد يحاكي شكل علم دولة الإمارات، والذي يجسد مشاعر الفخر والوحدة، ليزين حوض السباحة الشهير في فندق العنوان سكاي فيو. ويحتفي هذا العمل الفني المذهل بجوهر دولة الإمارات، ويجسد الأجواء الاحتفالية الغامرة بعيد الاتحاد الثاني والخمسين للدولة.

وتسهم شركة باتر دي إكس بي، تحت قيادة مؤسستها ذات الرؤية الإبداعية أستا باريخ، في إعادة تشكيل المفاهيم المرتبطة بالأزهار والديكورات الفاخرة والهدايا المخصصة منذ إنشائها في بداية العام 2020. وتتميز باريخ بقدرتها على ترك انطباعات لا تُنسى من خلال تنسيقات الزهور الأنيقة، حيث تتجلى رؤيتها الفريدة في جميع الإبداعات التي صممتها استناداً إلى خبراتها الواسعة في عالم الأزياء الفاخرة.

وتضم مجموعة منتجات شركة باتر دي إكس بي تشكيلة متنوعة من تنسيقات الأزهار عالية الجودة والهدايا الفاخرة التي تجسد مفاهيم الرقي والجودة العصرية، بما في ذلك باقات الأزهار، وصناديق الزهور، والشموع العطرية المميزة، والورود المُعالجة لحفظها، وهدايا الشركات، وخدمات العلامات التجارية الخاصة، والديكورات الخاصة بالفعاليات.

ويعد فندق العنوان سكاي فيو أعجوبة هندسية فريدة، حيث يتكون من برجين متماثلين يرتبطان ببعضهما من خلال جسر معلق، ويشكل وجهة مثالية للفخامة والتمتع بأجمل لحظات الحياة. ويوفر حوض السباحة في الفندق إطلالات منقطعة النظير على برج خليفة، وأصبح اليوم أشبه ما يكون بعمل فني رائع بعد قيام شركة باتر دي إكس بي بتزيينه بالعلم الوطني لدولة الإمارات، ما يضفي لمسة لا مثيل لها على هذا الفندق الذي يُعد أحد أبرز المعالم في أفق المدينة.

ويسلط تعاون فندق العنوان سكاي فيو مع شركة باتر دي إكس بي للاحتفال بعيد الاتحاد لدولة الإمارات الضوء على معاني الابتكار والإبداع التي يتميزان بها. ويوفر هذا العرض البصري المذهل تجربة لا مثيل لها للمقيمين والزوار على حد سواء، وهو يحتفي بمعاني الوحدة والفخر التي يحملها عيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X