“القطرية” تزيد من عدد رحلاتها إلى عدة وجهات عالمية خلال موسم عطلة الشتاء

شارك الخبر مع اصدقائك

تواصل الخطوط الجوية القطرية تعزيز جدول رحلاتها وشبكة وجهاتها المتنامية من خلال تشغيل المزيد من الرحلات إلى عدة مدن عالمية خلال موسم العطلات الشتوي. وتأتي هذه الزيادة ضمن جهود الناقلة القطرية الرامية إلى إتاحة أفضل خيارات السفر أمام المسافرين الذين يرغبون قضاء عطلتهم في الاسترخاء على الشواطىء الرملية أو باكتشاف مدنٍ جديدة. ويمكن لمسافري الناقلة القطرية حجز الرحلات المعززة إلى أمستردام وبانكوك وبرشلونة وبلغراد وميامي عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي، من خلال زيارة www.qatarairways.com

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تواصل الخطوط الجوية القطرية تعزيز جدول رحلاتها وشبكة وجهاتها العالمية للإرتقاء بخدماتها وتقديم تجربة سفر استثنائية سواء كان ذلك بغرض الأعمال أو السياحة. كما يسعدنا الإعلان عن زيادة عدد رحلات الناقلة القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، لنقدم بذلك لجميع المسافرين خيارات سفر عديدة خلال موسم الشتاء عبر مقر عملياتنا، مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط.”

وستزيد الناقلة من عدد رحلاتها إلى الوجهات التالية:

–          بانكوك – زيادة عدد الرحلات من 35 رحلة أسبوعياً إلى 38 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 15 ديسمبر 2023

–          امستردام: زيادة عدد الرحلات من 7 رحلات أسبوعياً إلى 14 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 16 ديسمبر 2023

–          بلغراد: زيادة عدد الرحلات من 7 رحلات أسبوعياً إلى 10 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 23 ديسمبر 2023

–          برشلونة: زيادة عدد الرحلات من 18 رحلة أسبوعياً إلى 21 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 1 يناير 2024

–          ميامي: زيادة عدد الرحلات من 7 رحلات أسبوعياً إلى 10 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 13 يناير 2024

وتتيح الناقلة الوطنية لدولة قطر العديد من خيارات السفر عبر شبكة وجهاتها المتنامية والتي تزيد عن 170 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها، مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية والذي تعد مرافقه نموذجاً عصرياً يحتذى به، سواءً كان ذلك على مستوى صالة المغادرين الفاخرة أم على مستوى التحفة الإستوائية “ذا أورتشارد” التي تزخر بأشكال متنوعة من الحياة النباتية تم جلبها من غابات مستدامة من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر مطار حمد الدولي من المطارات القليلة في الشرق الأوسط الذي يشغل رحلات جوية إلى 6 قارات عالمية، ليكون بذلك إحدى المراكز الرئيسية لأنظمة النقل الدولية.

تدعوكم الخطوط الجوية القطرية للبدء في التخطيط لعطلتكم القادمة والاستفادة من الرحلات الجوية المعززة إلى العديد من الوجهات السياحية المميزة مثل مدينة أمستردام بجوها الرائع والأماكن السياحية البديعة. كما ويمكن للمسافرين الكرام تجربة الحياة سريعة الإيقاع في ميامي ذات الشواطئ البيضاء ورحلات القوارب الفاخرة أو السفر إلى بانكوك، إحدى أكثر الوجهات شعبية في العالم. ومن جانبها تعد برشلونة مركزاً ثقافياً لجنوب أوروبا. أما بلغراد ، والتي تعرف ب”المدينة البيضاء”، فهي عاصمة صربيا التي تعدُّ مركزاً سياحياً متنامياً. احجز تذكرة طيران إلى أي من هذه الوجهات المذهلة واكتشف عالماً من الاختيارات المتنوعة في موسم الشتاء.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X