المكتب الوطني الألماني للسياحة وفيزيت برلين يستضيفان اجتماعاً في الرياض لتشجيع السياحة الخارجية إلى ألمانيا

شارك الخبر مع اصدقائك
Schloss Charlottenburg ist die größte und bedeutendste Schlossanlage der einstigen brandenburgischen Kurfürsten, preußischen Könige und deutschen Kaiser in Berlin. Sie gehörte zu den Lieblingsorten von sieben Generationen Hohenzollernherrscher.
  • الفعالية الخاصة تجمع الجهات المعنية الرئيسية لمناقشة المبادرات والخطط لاستقطاب السياح من المملكة العربية السعودية خلال عام 2024
  •  الاجتماع يسلط الضوء على تاريخ برلين الغني والثقافة الألمانية النابضة بالحياة وأسواق عيد الميلاد ومشهد الطهو المتنوع، مما يجعلها وجهة رئيسية للسياحة العالمية والمؤتمرات

كشف المكتب الوطني الألماني للسياحة وفيزيت برلين، عن استضافة اجتماع خاص الليلة الماضية في حي السفارات بالرياض تحت رعاية سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية في العاصمة السعودية. ويهدف الاجتماع إلى إبراز الجوانب الجذابة لبرلين وتسليط الضوء على عروض السياحة الألمانية خلال عام 2024.


وتوفر الفعالية الحصرية منصة لتسليط الضوء على تاريخ برلين الغني والثقافة الألمانية النابضة بالحياة وأسواق عيد الميلاد ومشهد الطهو المتنوع، مما يجعلها وجهة رئيسية للسياحة العالمية والمؤتمرات. وتماشياً مع الشعبية التي تحظى بها كرة القدم في المنطقة، أطلقت برلين حملات ترويجية لبطولة أمم أوروبا بكرة القدم المرتقبة، والتي تقام في 10 مدن ألمانية، بما فيها العاصمة برلين التي تستضيف المباراة النهائية.

كما تشهد العاصمة الألمانية فعالية بارزة في عام 2024 تتمثل بالذكرى 35 لسقوط جدار برلين، إلى جانب العديد من الفعاليات التي ستقام في نوفمبر من العام المقبل في مدينة الحرية برلين.

وسلط الاجتماع الضوء أيضاً على عروض برلين فيما يتعلق بالسياحة الطبية، وعرض موقعاً إلكترونياً باللغة العربية مخصصاً لمسافري منطقة الخليج العربي، حيث يقدم لهم المعلومات حول الإقامة والمرافق الطبية. ويمكن الاطلاع على محتوى الموقع الإلكتروني باللغة العربية من خلال الرابط: berlin-health-excellence.com/ar

وترحب برلين بضيوفها من مختلف الثقافات، وتوفر لهم أماكن إقامة تتماشى مع التعاليم الإسلامية، فضلاً عن المعلومات حول الوجهات التي تقدم المأكولات الحلال. كما تضم المدينة المميزة بأجوائها العائلية متاحف وحدائق حيوان مخصصة للأطفال، مما يجعلها الوجهة المثالية للعائلات. وبالإضافة إلى ذلك تمثل برلين ملاذاً مناسباً للاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية لما توفره من بحيرات وأنهار ومتنزهات.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت يامينا صوفو، مديرة إدارة المبيعات والتسويق للمكتب الوطني الألماني للسياحة التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة: “تتميز ألمانيا بإرث عريق يجعلها وجهة ثقافية مميزة، ويهدف الاجتماع الحصري في الرياض إلى إبراز روعة ألمانيا وجمالها. كما سلطنا الضوء على مجموعة من الوجهات السياحية الألمانية متعددة الجوانب بما يشمل أهميتها التاريخية وأجوائها المعاصرة. وتدرك ألمانيا أهمية الاحتفاء والحفاظ على المواقع السياحية، لا سيما وأنها تحتضن 52 موقعاً مدرجاً على لائحة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو، حيث يعود البعض منها إلى 7 آلاف عام، وهو ما ركزنا عليه خلال فعالية اليوم”.


ومن جانبه، قال رالف أوستندورف، مدير إدارة السوق ومدير السوق والتواصل الإعلامي في آسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية لدى فيزيت برلين: “يسعدنا استضافة هذه الفعالية الهامة في المملكة العربية السعودية، والتي تتيح لنا الفرصة للترويج لبرلين وما تضمه من عروض سياحية عديدة للمسافرين من هذه المنطقة بقصد الترفيه أو العمل أو العلاج. وتقدم العاصمة الألمانية لزوارها من المملكة العربية السعودية العديد من العروض المميزة التي تشجعهم على زيارتها على مدار العام، مما يؤكد أهمية حضور برلين في سوق السياحة الخارجية المتنامي في المملكة العربية السعودية خلال السنوات القادمة”.


وتدعو ألمانيا وعاصمتها برلين المسافرين من جميع أنحاء العالم لاستكشاف عروضها متعددة الجوانب والاستمتاع بتجربة ثقافية لا مثيل لها. لمزيد من المعلومات حول ألمانيا وبرلين وعروضهما، يرجى زيارة: https://www.germany.travel/en/home.html، فيزيت برلين: ttps://www.visitberlin.de/en، والموقع الإلكتروني باللغة العربية: https://www.berlin-health-excellence.com/ar/dyfa-fy-brlyn

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X