انضمام فندقين من أجمل معالم دبي إلى مجموعة فنادق كمبينسكي

شارك الخبر مع اصدقائك

تعمل فنادق كمبينسكي على توطيد قوة حضورها البارز في دبي، وذلك بعد توقيع شراكة مع شركة فنادق أبوظبي الوطنية لإعادة بناء العلامة التجارية لفندقين مميزين.

في أول يناير 2024، سيتم رفع علم كمبينسكي أعلى فندقي كمبينسكي بوليفارد دبي وكمبينسكي سنترال أفينيو دبي، المعروفين سابقًا باسم العنوان بوليفارد والعنوان دبي مول، على التوالي، وبإضافة هذين الفندقين البارزين إلى مجموعة استثمارات كمبينسكي، تزداد قوة حضور العلامة التجارية بشكل كبير في دبي، التي كانت واحدة من أفضل الوجهات أداءً في شتى أنحاء العالم بالنسبة إلى مجموعة الفنادق الفاخرة في عام 2023.

يقول السيد رينيه نيجهوف، رئيس مجلس إدارة كمبينسكي إس إيه: “يمثل هذا الإنجاز المهم خطوة هائلة إلى الأمام بالنسبة لكمبينسكي، ويعزز دورنا كواحدة من العلامات التجارية الفندقية الفاخرة الذائعة الصيت في الشرق الأوسط.

إن كمبينسكي واحدة من أوائل شركات الفنادق الفاخرة التي تبوأت مكانتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في أواخر التسعينيات، فقد اكتسبت سمعتها الرفيعة الشأن لما تقدم من جودة وخدمة على مستويات غير مسبوقة. وبعد عام حافل بالأداء الرائع، سنواصل تنمية استثماراتنا في جميع أنحاء المنطقة في عام 2024 وما يليه.”

يتكون فندق كمبينسكي بوليفارد دبي من 72 طابقًا، كأنه منارة للرفاهية تتوسط مدينة دبي، ويقع على بعد خطوات من أشهر المعالم السياحية بها، بما في ذلك دبي مول وأوبرا دبي وبرج خليفة، أعلى مبنى في العالم. يضم المنتجع المتمركز في قلب المدينة 198 غرفة وجناحًا مجهزة تجهيزًا عالي المستوى، ومجموعة من المساكن الأنيقة التي تتميز بأثاثها ذو الألوان المحايدة وديكور معاصر يعكس الأجواء الغنية لدبي الحديثة. تتضافر كل التفاصيل لتمنح الضيوف مساحة إقامة متطورة تشع دفئًا، تزيد من روعتها المفروشات الراقية واللوحات الفنية الأصلية والابتكارات التكنولوجية التي تكمل المناظر الخلابة.

يقدم مطعم الفندق مفهومًا غير مسبوق لما توفره مطاعم الفنادق من تجارب طعام باهرة، ويرحب بالضيوف في مجموعة من مساحات تناول الطعام الأنيقة، حيث يتم تقديم المأكولات الحديثة على طراز البراسيري في The Living Room، وThe Kitchen، وThe Collection Room، وThe Dining Room، فضلاً عن العديد من مناطق تناول الطعام الخاصة للتجمعات الشخصية، وتراس مفتوح.     

أما المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 760 مترًا مربعًا، فهو ملاذ يشع بالهدوء، حيث يسترخى الجسم والعقل، ويبتعدان لبرهة عن صخب دبي العامرة بالحداثة. وما بين علاجات تجديد النشاط التي تخفف من مشقة السفر إلى لفائف الطين الباعثة على الراحة والحمامات والتجارب المميزة في غرف الملح والبخار، يجد الزوار في المنتجع الصحي ملاذًا للاسترخاء. وفي الخارج، توجد ثلاثة مسابح تحيط بها أشجار النخيل في واحة من المساحات الخضراء، بينما يقدم نادي الأطفال برنامجًا شيقًا من الألعاب وتجارب التعلم التي تجذب اهتمام أعزاءنا الصغار وتفيدهم.

وعلى بعد خطوات، يقع الطريق الواصل ما بين فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي – الذي يكتنف 245 غرفة وجناحًا فائقة الفخامة – ودبي مول، حيث تتجمع العلامات التجارية الفاخرة من أنحاء العالم تحت سقف واحد، إلى جانب أفخم المطاعم، والأكواريوم الساحر، وحلبة تزلج داخلية على الجليد، وسوق الذهب ذي البريق الأخاذ. تتميز الغرف والأجنحة والمساكن بأناقة مكوناتها وبراعة تصميمها، وتضمن شعورًا بالراحة والرقي، وهذا بفضل التصميم الذي يهتم بأدق التفاصيل، واستخدام اللوحات الفنية والإضاءة المحيطة وعناصر التحكم بتقنية لوحة اللمس. وتضم كل وحدة شرفة خاصة تمنح الضيف إطلالات باهرة على وسط مدينة دبي أو برج خليفة أو أفق المدينة الخلاب.

تقدم أماكن تناول الطعام المبتكرة مجموعة لا تقاوم من أساليب الطهي، بدءًا من المأكولات الشرق أوسطية الحديثة، وشاي ما بعد الظهيرة، وحتى تناول الطعام العالمي بطابع منزلي أثير في أجواء محفوفة بالأناقة والترف.

يجسد المنتجع الصحي الحائز على الجوائز ملاذًا للهدوء واكتشاف الذات واستعادة الحيوية، ويضع بين أيدي زائريه مجموعة منتقاة من الأنشطة والعلاجات المميزة، المصممة لتعزيز الرفاهية. يمكن للمعالجين الخبراء ابتكار أنشطة علاجية مخصصة بناءً على احتياجات وتفضيلات محددة، يتم تقديمها في غرف العلاج الفاخرة ذات الأجواء الفخمة.

يقول رينيه نيجهوف: “يعكس هذان الفندقان البارزان طابع الفخامة العربية الحديثة والأناقة الأوروبية الأثيرة. اتخذ كمبينسكي مكانته في الشرق الأوسط منذ أكثر من 26 عامًا، تلك المنطقة التي تظل أحد أكثر المواقع ديناميكية وإثارة في العالم بالنسبة لنا. ومع هذه الإضافات الجديدة إلى المجموعة والتواجد القوي في المنطقة، نؤكد بقوة على رفعة سمعتنا كشريك موثوق به في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم.

ويضيف خالد أنيب، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، قائلاً: “يسعدنا أن نرى علم كمبينسكي إذ يرفرف أعلى اثنين من أرقى فنادقنا في دبي. لا شك في أن علامة كمبينسكي التجارية رمزًا للتميز الذي يمثل أفضل ما في صناعة الضيافة الأوروبية. كما أن تاريخ الشركة الزاخر بالنجاحات، وخبرتها في المنطقة، يجعلانها شريكًا مثاليًا لنقل هذين الفندقين إلى آفاق المستقبل.”

بالإضافة إلى الفندقين الجديدين، تضم دبي فندق كمبينسكي مول الإمارات وفندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا. كما سيصبح كمبينسكي ريزيدنسز الخور دبي عند افتتاحه في عام 2025 أول موقع يضم وحدات كمبينسكي السكنية الخاصة والمستقلة في المنطقة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X