باقة من العروض الحصرية يطرحها منتجعي أنانتارا سلطنة عُمان لضيوفهما للاحتفال بعيد الفطر

شارك الخبر مع اصدقائك

 أعلن كلّ من منتجعَي أنانتارا الجبل الأخضر والبليد صلالة بإدارة أنانتارا عن ترحيبهما بالضيوف للاحتفال بالعيد وسط أجواء ملؤها الأناقة والغنى الثقافي.

احتفل بجوهر العيد بين رحاب ملاذ فاخر في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا

استمتع بأطيب الأوقات هذا العيد وانغمس في عالمٍ ملؤه الفخامة في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا. صُمّم عرض العيد خصيصاً للمقيمين في دول الخليج، حيث يعِدهم بتجربة تُحفر في الأذهان ينعمون خلال بالراحة والدلال والخصومات.

احجز عطلتك اليوم واستفِد من خصم 25% على الإقامة في أي من الفلل أو الغرف المترفة. يُشكّل منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا المكان المثالي لقضاء عطلة من العمر سواء كنت تنشد الاسترخاء وسط أجواء من السكينة بين أحضان الحدائق الغنّاء أو التمتّع بإطلالات آسرة على البحر.

استهلّ كلّ يوم بفطور شهي وفاخر لشخصين حيث يتمّ تقديم تشكيلة من الأطايب الطازجة. استفد من خصم 25% في كافة المطاعم واللاونجات.

تفاصيل الباقة:

  • خصم 25% على الإقامة في أي غرفة أو فيلا
  • فطور يومي فاخر لشخصين
  • خصم 25% في كافة المطاعم واللاونجات

تبدأ الأسعار من 140 ريالاً عمانياً  

سارع إلى حجز إقامتك وانطلق في رحلة فاخرة تجدّد حيويتك في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا. يسري العرض طيلة فصل الصيف. للحصول على مزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم 8222 2322 968+ أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان res.aabs@anantara.com.

انغمس في روح العيد المبارك واحتفظ بذكريات لا تُنسى في قلب منتجع أنانتارا الجبل الأخضر.

يستطيع المقيمون في دول الخليج الذين يبحثون عن ملاذ ساحر لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك التوجّه إلى منتجع أنانتارا الجبل الأخضر لاختبار تجربة يعمّها الهدوء والسكينة فيما تطالعهم إطلالات تحبس الأنفاس.

يتربّع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر الفاخر بين الجبال المهيبة في سلطنة عُمان، كما يقدّم عرضاً حصريّاً للمقيمين في دول الخليج من أصحاب الذوق الرفيع. يضمّ المنتجع غرفاً وفللاً شاسعة توفّر أقصى درجات الراحة وسط إطلالات بانورامية أخاذة حيث يستطيع الضيوف الاسترخاء وسط أجواء ملؤها الأناقة. وكذلك، سيقدّم هذا الملاذ الجبلي باقة من تجارب الطعام المتميّزة في كافة مطاعمه احتفالاً بالعيد السعيد.

احجز إقامتك في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر واستفد من خصم 20% على الإقامة. وتلذّذ بفطور شهي في مطعم الميسان الذي يقدّم تشكيلة من الأطباق اللذيذة المحضّرة من أجود أنواع المكوّنات. ومن جهة أخرى، يستطيع الضيوف الاستمتاع بباقة من تجارب الطعام مع خصم 10% على المأكولات والمشروبات، ليستكشفوا خيارات تناول الطعام المتعدّدة على سجيّتهم.

أمّا بالنسبة للضيوف الذين ينشدون التنعّم بالاستجمام، فيشمل العرض إمكانية الدخول إلى سبا أنانتارا حيث تتوفّر باقة من العلاجات المجدّدة للطاقة والحيوية وسط أجواء من السكينة. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع الضيوف تدليل حواسهم بجلسات المساج المنشّطة وعلاجات السبا المهدّئة.

يدعو منتجع أنانتارا الجبل الأخضر المقيمين في دول الخليج للاحتفال بعيد الفطر وسط أجواء لا تُضاهى من الفخامة والسكينة حيث تمّ إيلاء اهتمام فائق لأدقّ التفاصيل ليضمن لهم المنتجع إقامة لا تُنسى. يسري العرض طيلة فصل الصيف.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X