بالصور..موسم الرياض يدشن فعاليات معرض الرياض للسيارات 2023 بحضور عربي ودولي واسع

شارك الخبر مع اصدقائك

وبحضور عربي ودولي واسع، إنطلقت اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر فعاليات معرض الرياض للسيارات 2023، الحدث الأبرز والأقوى في عالم السيارات في المملكة العربية السعودية، بمشاركة أكثر من 50 شركة رائدة في صناعة السيارات، وذلك في منطقة المملكة أرينا، في العاصمة الرياض.

هذا وكشف معرض الرياض للسيارات هذا العام عن تدشين طرازات للمرة الأولى في المملكة و المنطقة، مما يحقق أهدافه بتسليط الضوء على آخر ما توصلت إليه صناعة ومستقبل السيارات، وإتاحة الفرصة للشركات بالتواصل والتعريف بمنتجاتهم، مما يجعله واحداً من أحد أفضل المعارض لإظهار التميز في هذا المجال.

و شمل المعرض إطلاق طرازات “جي أم سي” “هامر” الكهربائية بقوة 1,000 حصان، وتويوتا “برادو” ذات الشعبية الكبيرة في السوق السعودي، بالإضافة إلى عدد كبير من السيارات الكهربائية للمصنعين العالمين كمرسيدس EQS، جيلي، لوسيد إحدى استثمارات صندوق الاستثمارات العامة، وشانجان في الكشف عن طرازات كهربائية إختبارية، تهدف إلى طرحها مستقبلاً.

كذلك تدشين لعلامات تجارية عادت الى السوق السعودي، كستروين و رينو الفرنسيتان، والتي طرحتا احدث طرازاتهم للمنافسة في للسوق السعودي، و مع استثمار الشركات الصينية في دخول السوق والمنافسة اعلنت JMC و جيتورعن طرح طرازات مدنية جديدة للدفع الرباعي تماشياً مع عشق الشباب السعودي للطرق الوعرة .

وشهد اليوم الأول من المعرض اقبال جماهيري عالي من الزوار، خصيصاً على أنشطة المعرض الخارجية، والتي تضم عروض سيارات الدفع الرباعي والطرق الوعرة، حلبات سباق الكارتينج، سباقات المحاكاة، وتجربة قيادة السيارات، بالإضافة إلى تجربة قيادة سيارة أحلامك والمناطق المخصصة للأطفال.

يفتح المعرض الذي تنظمه شركة صلة، أبوابه للجمهور اعتبارا من اليوم الثلاثاء الخامس من ديسمبر الجاري، وحتى يوم السبت التاسع من هذا الشهر، في العاصمة السعودية الرياض، في توقعات أن يستقطب معرض الرياض للسيارات خلال فعالياته الزوار من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض يحتفي هذا العام في نسخته الرابعة بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، وذلك تحت شعار Big Time، إذ يستقطب موسم الرياض الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة المعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب منطقة المملكة أرينا عبر تطبيق وموقع webook من خلال الرابط: http://onelink.to/wbkapp .

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X