برواكتيف إنترتينمنت تقدم مسرحية حياة باي في الاتحاد أرينا نوفمبر المقبل

شارك الخبر مع اصدقائك
  • العاصمة الإماراتية أبوظبي تستضيف المسرحية العالمية الحائزة على ثلاث جوائز توني وخمس جوائز أوليفييه في الاتحاد أرينا بين 17-15  نوفمبر القادم.
  • تذاكر المسرحية متوفرة حالياً للشراء من خلال موقعي etihadarena.ae وplatinumlist.net

أعلنت برواكتيف إنترتينمنت، الشركة العالمية الرائدة في إنتاج وتنظيم العروض والحفلات الموسيقية الكبرى، عن تقديم عرض حصري لمسرحية حياة باي في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبوظبي بين 17-15 نوفمبر من العام الجاري.

وحققت مسرحية حياة باي من إنتاج سيمون فريند إنترتينمنت شهرة واسعة عند عرضها في مسارح ويست إند المرموقة. وتتعاون برواكتيف إنترتينمنت مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي؛ ومجموعة ميرال، الرائدة في تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، لاستكمال هذا النجاح في دولة الإمارات وتقديم العرض المسرحي العالمي الأول الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتستند المسرحية إلي الرواية الشهيرة التي بيع منها أكثر من 15 مليون نسخة على مستوى العالم، حيث تروي قصة ملهمة عن الصبر والأمل تلامس مختلف الأجيال و”ترتقي بعروض مسرح برودواي”، حسبما أشار برنامج ذا توداي شو. وسبق أن تم تحويل الرواية إلى فيلم حصد أربع جوائز أوسكار. وتدور أحداث القصة حول شاب في السادسة عشرة من عمره يُدعى باي، تغرق سفينته في المحيط الهادي ويجد نفسه على قارب نجاة بصحبة ضبع وحمار وحشي وقرد ونمر بنغالي.

ويروي العرض أحداث القصة بالاعتماد على مؤثرات بصرية مذهلة وعرائس ودمى وتقنيات مسرحية عالمية المستوى، لينقل الجمهور إلى عالم من الدهشة والخيال. وحظي العرض بإشادة عالمية كبيرة، حيث وصفته منصة تايم أوت بأنه “أفضل عرض مسرحي على الإطلاق”، ووصفته صحيفة الجارديان بأنه “رحلة مذهلة لا ينبغي تفويتها”.  

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نيكولاس رينا، الرئيس التنفيذي لشركة برواكتيف إنترتينمنت: “يسعدنا تقديم مسرحية حياة باي في أبوظبي واستكمال النجاح الذي حققته في مسارح ويست إند وبرودواي. ويعكس العرض أعلى معايير التميز المسرحي، حيث يجمع بين تقنيات العرض المبتكرة والقصة الدرامية المؤثرة، ويمثل تجربة استثنائية لا ينبغي تفويتها، تختلف عن قراءة الرواية أو مشاهدة الفيلم”. وتتوفر تذاكر العرض حالياً للشراء من خلال موقعي etihadarena.ae وplatinumlist.net، ويمكن الحصول على خصم بنسبة 10% عند شراء أربع تذاكر من الفئة البلاتينية أو الماسية.

حول الناشر

اترك تعليقاً

مواضيع قد تعجيك

X