بمناسبة يوم المرأة البحرينية..مجموعة طيران الخليج تحتفي بتاريخ طويل في تمكين المرأة

شارك الخبر مع اصدقائك

في إطار احتفالها بيوم المرأة البحرينية 2023، جددت مجموعة طيران الخليج القابضة التزامها بتمكين وتقدم المرأة البحرينية العاملة في كافة الشركات المنضوية تحتها، حيث يبلغ عدد النساء 1500 امرأة في طيران الخليج وشركة مطار البحرين وأكاديمية الخليج للطيران وشركة هلا بحرين، وقد ساهمن بفاعلية في تقدم قطاع الطيران في مملكة البحرين وتعزيز دوره في نمو الاقتصاد الوطني.

وتحتفي مجموعة طيران الخليج بتاريخ طويل في تمكين المرأة البحرينية عبر إتاحة الفرص المتكافئة في شغل المناصب القيادية والوظائف التشغيلية، وتأهيلهن لتمثيل قطاع الطيران في مملكة البحرين على المستويين الإقليمي والعالمي. وتلتزم المجموعة بدعم التطور الوظيفي للنساء العاملات فيها وإيلائه الأولوية عبر الاستثمار في التدريب وإشراكهن في المؤتمرات والمنتديات وورش العمل التي تسهم في استمرار نجاحهن.

وقد أقامت المجموعة فعاليات للاحتفال بيوم المرأة البحرينية بحضور السيد جيفري جوه الرئيس التنفيذي للمجموعة والسيد محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين والقبطان وليد عبدالحميد العلوي الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج وعدد من كبار المسؤولين في المجموعة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X