“بيل قيت” تنفذ ارقى خيام العاصمة الرياض في الفيرمونت وجي دبليو ماريوت ونياره”

شارك الخبر مع اصدقائك

كشف المدير العام لشركة ( بيل قيت ) الدكتور علي مدخلي عن تنفيذهم وتوقيعهم مع فندق الفيرمونت وفندق جي دبليو ماريوت ونياره للخيام الرمضانية لهذا العام 2024م .
وجاءت كتالي خيمة الفيرمونت على مساحة تقريبية تتجاوز 2000 متر تم تصميم ديكور مخصص للقاعتين الثريا والمراسم وكذلك تم تجهيز معرض مصاحب تحت مسمى تاتل ليضم نخبة من المصممين والمبدعين في مجال العطور والمجوهرات والقهوة والحلويات ويأتي تصميم المعرض على مداخل ومخارج القاعتين واللوبي المصاحب لهما. إضافة الى تجهيزات الصوت والاضاءات للقاعات والمنطقة .
وأضاف مدخلي ان فندق فيرمونت الرياض سيقدم تجارب تناول طعام مميزة طيلة شهر رمضان المبارك، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء. وبتجارب شاملة واستثنائية تعكس روعة الأجواء الرمضانية ضمن قاعتي الثريا والمراسم المميزتين بتصميمهما الفخم، والمخصص لاستضافة أرقى الاحتفالات.
وأضاف مدخلي ان الخيمة الثانية تم تصميمها لفندق جي دبليو ماريوت بطابع السلماني المستوحى من العاصمة الرياض وقريب من تصاميم منطقة الدرعية على مساحة تقريبيه تصل الى 2000 متر وستكون بطابع جميل ومختلف وجاذب لزوار الخيمة اذ تعتبر لمسه حديثة وجديدة في الخيام الرمضانية بشكل عام.
وأشار مدخلي انهم نفذوا كذلك ديكورات قاعة نيارة والتي تأتي على مساحة تقريبيه تصل الى 4000 متر والتي تعتبر الأكثر طلبا للشركات وقد تجاوزت حجوزات الشركات حتى متنصف شهر رمضان وهي كذلك متاحه للجميع شركات وافراد وعائلات. وجاء تصميم القاعة بطابع مختلف وغير مسبوق بطراز رمضاني جميل وحضاري وبلمسات تراثية سعودية.
ولفت مدخلي اننا نفذنا الخيام الثلاث الرمضانية لهذا العام بتصاميم مختلفة ورؤية سعودية تراثية بلمسات فريدة من شركة بيل قيت وفريق العمل من مصممين ومنفذين لنضيف النكهة السعودية والرمضانية لأجواء الخيام.
وأضاف مدخلي انهم منذ تأسيس الشركة في عام 2004، تفوقت بريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية. نظمت العديد من الخيام والفعاليات داخل السعودية وخارجها وأصبحت تتصدر في مجال التنظيم والتجهيز والتصميم.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X