تجارب و فعاليات مميزة خلال شهر رمضان المبارك في وجهات ترفيهية عديدة بدبي

شارك الخبر مع اصدقائك

خلال شهر رمضان المبارك سيستمتع المقيمين و زائري الإمارات العربية المتحدة بالعديد  من الأنشطة والفعاليات الحصرية تشمل خيارات متنوعة من وجبات الإفطار والسحور، تجارب الترفيه وعروض الأفلام الكلاسيكية والمرشحة لجوائز الأوسكار، في أبرز وجهات دبي، بما فيها دبي باركس™ آند ريزورتس والقرية العالمية وحديقة وايلد وادي المائية وروكسي سينما.

القرية العالمية

سيكون ضيوف القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، مدعوين لاستكشاف “سوق الروائع الرمضانية” الذي يتخذ موقعاً حيوياً في قلب القرية ويتميز بتصميمه المستوحى من نمط الأسواق الإماراتية التقليدية، وسيوفر لضيوف الوجهة عينات من المنتجات الرمضانية المتاحة في أجنحته المتنوعة. كما سيحتضن المسرح الرئيسي يومياً عروض “الأوركسترا العربية” الموسيقية الفريدة التي سيؤديها 30 فناناً. إضافة إلى ذلك، ستقدم القرية العالمية لضيوفها مدفع رمضان السنوي الشهير الذي سيتم إطلاقه كل يوم إيذاناً بغروب الشمس وحلول وقت الإفطار، ليتمكن الضيوف بعدها من الاستمتاع بوجبتي الإفطار والسحور ضمن تشكيلة من الخيارات المتنوعة. وستستقبل القرية العالمية ضيوفها طول شهر رمضان المبارك اعتباراً من الساعة 6 مساءً وحتى الثانية بعد منتصف الليل.

 دبي باركس™ آند ريزورتس

سترحب دبي باركس™ آند ريزورتس، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والوجهة العائلية الأبرز للمرح والترفيه، بضيوفها للاحتفال بالأجواء الرمضانية المميزة، والاستمتاع بألعاب الركوب الحماسية والوجهات الترفيهية الفريدة من نوعها ووجبات الإفطار الرمضانية التي تتيح جميعها أوقاتاً حافلة بالمرح والمتعة لجميع أفراد العائلة.

وسيكون الذواقة على موعدٍ مع تشكيلة من الأطباق الشرقية الأصيلة في مطعم الماشوه بمنطقة ريفرلاند™ دبي، إلى جانب أركان الطهي الحي أمام الضيوف والعروض الترفيهية من 15 مارس حتى 9 أبريل من 7:00 حتى 10:00 مساءً، حيث سيستمتع الضيوف يومياً بتشكيلة من المأكولات الشهية التي تتضمن المقبلات الساخنة والباردة ووجبة مجبوس الدجاج الإماراتية وداوود باشا وغيرها،  أما أيام الجمعة والسبت و الأحد كل أسبوع فهناك العديد من العروض الترفيهية المسائية التي تتضمن العزف على العود ورقصات التنورة التي تُبرز روعة فن الفلكلور المصري التقليدي. كما ستبهر الوجهة ضيوفها بعروض الليزر الفريدة التي ستُنير سماء الوجهة يومياً في تمام الساعة الـ 7:30 والـ 8:30 والـ 9:30 مساءً من الأربعاء وحتى الأحد من كل أسبوع.

وسيوفر مطعم كاليا في فندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس، تجارب إفطار استثنائية لضيوفه خلال شهر رمضان المبارك، تشمل أطباق من منطقة البحر المتوسط ، ووجبتي الأوزي والمنسف بلحم الضأن والحلويات العربية اللذيذة والمشروبات الرمضانية المنعشة على أنغام موسيقى العود الحية. ويمكن للمجموعات الكبيرة التي تتألف من 10 حتى 50 شخصاً، الحصول على خصم مميز يبلغ 20% على أسعار الأشخاص البالغين. وستتوفر للراغبين في ترقية إقامتهم في المنتجع خلال شهر رمضان المبارك، إمكانية الاختيار بين مجموعة من الغرف والأجنحة التي تتضمن وجبتي الإفطار والسحور وتذاكر لدخول أحد المتنزهات الترفيهية.

وسيرحب متنزه موشنجيت™ دبي بضيوفه لفرصة استكشاف 29 من ألعاب الركوب الحماسية والوجهات الفريدة من نوعها، والتجارب الترفيهية المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود، بما فيها مدغشقر و ذا هنجر غايمز، والاستمتاع بخيارات المأكولات في مطاعم تحمل طابع الأفلام والشخصيات الشهيرة، بما فيها مقهى فيري سميرفي ومقهى الملك جوليان الذي يقدم تشكيلة من المأكولات الإيطالية، إلى جانب مطعم لهب التنين بأطباقه الهندية، و مطعم السيد بينغ للنودلز المخصص للمأكولات الصينية اللذيذة. كما سيكون الصغار على موعد مع فعاليات اللقاء والترحيب مع شخصياتهم المحببة مثل شريك وكونغ فو باندا والسنافر وغيرهم.
لبناء ذكريات عائلية رائعة في فندق ليجولاند خلال شهر رمضان المعظم، يقدم فندق ليجولاند عرض حصري مع خصم ٤٠٪ على الإقامة، و وجبة الفطور اليومية أو السحور، واختيار لدخول حديقة ليجولاند الترفيهية أو الحديقة المائية لكل يوم خلال الزيارة! و يدعو مطعم بريكس فاميلي الجميع بتجربة إفطار رمضانية رائعة مع مقبلات عربية ساخنة وباردة، محطات طهي حية وأطباق مميزة منها اللحم الأوزي وخيارات واسعة من الحلويات مثل أم علي وبرج البقلاوة وسيستمتع الأطفال بأطباقهم المفضلة منها البرغر الصغير، البيتزا والمزيد. أما نزلاء الفندق فسينتظرهم سحور فاخر يشمل مقبلات باردة، أطباق تقليدية، ومشروبات منعشة. كما تدعو حديقة ليجولاند دبي الترفيهية الجميع للعب بلا حدود مع عليا، ليو، ليان، أوتم، زاك وبقية ليجو فرندز ومشاركتهم مغامرات شيقة وأنشطة ممتعة في رمضان!

حديقة وايلد وادي المائية

سيستمتع ضيوف حديقة وايلد وادي المائية من جميع الأعمار خلال شهر رمضان المبارك بتجارب استثنائية منعشة لتجربة 30 من الألعاب والزلاقات المائية التي ستتيح للجميع أوقاتاً ممتعة بإطلالات بديعة على برج العرب. كما سيحصل المقيمون بدولة الإمارات العربية المتحدة على خصم حصري يبلغ 40% عند حجزهم تذاكر دخول اليوم الواحد عبر الموقع الالكتروني للحديقة حتى 25 مارس الحالي. ويمكن للضيوف كذلك الاستفادة من مزايا عرض “كل ما يمكنك أكله” للحصول على وجبات خفيفة لذيذة من خلال تذاكر دخول اليوم الواحد.

روكسي سينما

طوال شهر رمضان الفضيل، تدعو روكسي سينما جميع محبي الأفلام من الذواقة لمشاهدة الأفلام المختلفة والاستمتاع بتناول تشكيلة من المأكولات الرمضانية المميزة مثل وشاورما الدجاج وغيرها، فيما سيحظى ضيوف الفئتين البلاتينية والذهبية على خيار طبقين أو 3 أطباق من قائمة الطعام المعدة تشمل الحساء والمقبلات وطبق رئيسي مثل شيش طاووق الدجاج، إلى جانب الحلويات التي ستُقدم فيها ضمن هذه القائمة كعكة “تشوكو لافا” اللذيذة. أما ضيوف روكسي سينما من عشاق أحدث إصدارات أفلام العام 2023 المرشحة لجوائز الأوسكار، فهم على موعد من 3 حتى 17 مارس، مع عرض أفلام “باربي Barbie” و”أوبنهايمر Oppenheimer” و”كيلرز أو فلاور مون Killers of the Flower Moon”، فضلاً عن أفلام “أناتومي أوف أي فاول   Anatomy of a Fall” و”ذا هولد أوفرز The Holdovers” في الفئات الذهبية والبلاتينية والفضية في صالات عرض روكسي سينما في كل من دبي هيلز مول وسيتي ووك وذا بيتش والخوانيج وبوكس بارك.

ستتوفر للضيوف خلال شهر رمضان المبارك خيارات متنوعة للوجهات الترفيهية التي يفضلونها للاستمتاع بتجارب استثنائية، بدايةً من ألعاب الركوب الحماسية والعروض السينمائية الفريدة والمغامرات المائية والعديد من الأنشطة الأخرى في كل من دبي باركس™ آند ريزورتس أو روكسي سينما أو حديقة وايلد وادي المائية أو القرية العالمية، والتي تعد جميعها جزءاً من وجهات دبي القابضة للترفيه.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X