تجربة أناضولية متكاملة في مطعم رويا دبي خلال موسم الأعياد

شارك الخبر مع اصدقائك

يستضيف مطعم رويا دبي من موقعه المميز في فندق سانت ريجيس دبي النخلة، احتفالاً راقياً وأنيقاً، مقدمًا أشهى النكهات النابضة بالحياة والقادمة من شبه الجزيرة الأناضولية. حيث سيغمر ضيوفه بكرم الضيافة، السمة الأكثر شهرة في عالم الضيافة الأناضولية، كما سيقدم رويا دبي لضيوفه خلال شهر ديسمبر قوائم غنية بألذ المأكولات، وترفيه مفعم بالحيوية، بالإضافة إلى الديكورات الأنيقة والمبهجة، المتداخلة بشكل جذاب مع التقاليد التركية ولمسة من العصر الحديث.

بدءًا من وجبات البرانش في عيد الميلاد، وقوائم الطعام الفاخرة، واحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة سيعمل رويا دبي على نشر فرحة العيد لهذا العام. كما يوفر الموقع المتميز للمطعم في نخلة جميرا بدبي إطلالة مثالية لمشاهدة الألعاب النارية الشهيرة في النخلة وبرج العرب، مع تراس خارجي وسيع ومساحة داخلية لتناول الطعام ومسرح أنيق للاستمتاع بالاحتفالات.

يتألق سحر رويا الفريد من خلال الشغف والثقافة الأناضولية والتنوع الذي تقدمه العلامة التجارية والذي عملت على تحسينه على مر السنين، وسيتألق السحر في موسم الأعياد ليكون أكثر إشراقًا من أي وقت مضى. حيث ستقدم قوائم الطعام والمشروبات المخصصة لموسم الاحتفالات، والمكمّلة بمجموعة مبهرة من العروض الترفيهية، للحضور فرصة للاستمتاع بسحر هذا الوقت المجيد من العام وبدء احتفالات العام الجديد بأناقة.

يقدم مطعم رويا دبي ملاذًا مثاليًا لتناول أشهى الأطباق الأناضولية ومشاركة الاحتفال مع الأصدقاء والأحباب في هذا الموسم الممتع. تتميز قائمة الطعام الاحتفالية بمجموعة من المقبلات التي يتم إعدادها باستخدام مكونات رويا الشهية مثل بهارات أيزوت والباذنجان والمحار. سيتم نقل رواد المطعم إلى أقاليم شبه جزيرة الأناضول السبع، لتذوق مجموعة من النكهات التي تمتد من البحر الأبيض المتوسط إلى البحر الأسود مع أطباق فاخرة مثل الدجاج، والريب آي، وريزوتو الشعير، والقريدس. وفي ختام رحلة التذوق الأناضولية يمكن لرواد المطعم تدليل أنفسهم مع مجموعة من الحلويات اللذيذة والمختارة بشكلٍ حصري من قبل صاحب المطعم أوموت أوزكانجا. تمتد هذه الوليمة الاحتفالية من 7 ديسمبر وحتى 7 يناير 2024، وتستقبل الضيوف كل يوم على وجبة الغداء أو العشاء بسعر 450 درهمًا إماراتيًا متضمنة المشروبات الغازية فقط، الحد الأدنى للحجوزات 8 أشخاص لكل حجز.

مع استمرار تألق سحر عيد الميلاد، فإن رواد المطعم مدعوون لمشاركة الذكريات والاستمتاع بالبهجة الاحتفالية وتذوق النكهات الغنية مع قائمة طعام رويا الحصرية ذات الطراز الأناضولي. تشمل وجبة البرانش الاحتفالية في رويا والمتاحة يوم السبت 23 ديسمبر 2023 من الساعة 1 ظهرًا وحتى 4 مساءً، على رحلة طهي تركية مليئة بالأذواق والتقاليد الأصيلة، وتقدم أطباقًا مستوحاة من شبه الجزيرة الأناضولية، بما في ذلك سلطة الكرنب، وسلطة إيسلي باتليكان كمقبلات، بينما تشتمل الأطباق الرئيسية على الديك الرومي المشوي الأناضولي وسمك قاروص البحر المشوي مع زيتينياجي بيراسا. يكمن جمال هذا البرنش في اللحن الفريد للثقافة والتقاليد المضمن في أطباقه والتي تمثل نسيجًا من أذواق عيد الميلاد المميزة المليئة بالنكهة الأناضولية الغنية. يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بالمذاق الفريد للأطباق المقدمة إلى جانب الكوكتيلات المنعشة والمحضرة بشكلٍ إبداعي، بينما يستمتعون بالإيقاعات الاحتفالية النابضة بالحياة التي يقدمها الدي جي في رويا مما يخلق تجربة عيد الميلاد المثالية يستمتع بها جميع أفراد العائلة. يمكنكم الاستمتاع بوجبة برانش عيد الميلاد الاحتفالية من رويا مقابل 450 درهمًا إماراتيًا شاملة المشروبات الغازية و 550 درهماً إماراتياً شاملة المشروبات المنعشة.

مع غروب شمس عام 2023، يستعد رويا لليلة من الاحتفالات. حيث يتم الإعداد لاحتفالٍ شامل بليلة رأس السنة الجديدة لإبهار الضيوف بمجموعة فخمة من روائع الأناضول وإيقاعات الرقص المفعمة بالحيوية، وأجواء لا مثيل لها لجعل ليلة رأس السنة الجديدة ذكرى لا تُنسى. يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بالأطباق الأناضولية مع قائمة انتقائية مليئة بالنكهات والرقي. تشمل الأطباق على سمك القاروص المشوي، وضلع من اللحم المحضر ببطء لمدة 24 ساعة، ويخنة المأكولات البحرية، وشرحات من لحم الضأن والمزيد من الأطباق المميزة بانتظاركم. خلال هذه المناسبة الخاصة، والتي تتميز بالمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات الأصيلة، سيكون الضيوف على أهبة الاستعداد، وسيرقصون طوال الليل قبل أن يبلغ الليل ذروته بعرض الألعاب النارية المذهل من برج العرب ونخلة جميرا. تبدأ احتفالات رأس السنة الجديدة يوم الأحد 31 ديسمبر 2023 الساعة 7 مساءً وتنتهي بوقت متأخر مع بداية العام الجديد، هذه الأجواء الاحتفالية في مطعم رويا الواقع في فندق سانت ريجيس دبي النخلة متاحة بسعر 800 درهم إماراتي للحد الأدنى للإنفاق على المقاعد الداخلية، أو 1100 درهم إماراتي للحد الأدنى للإنفاق على مقاعد التراس، أو 400 درهم إماراتي في منطقة الجلوس على الطاولات المرتفعة.

للحجز، يرجى الاتصال بمطعم رويا دبي على الرقم 00971 4 218 0065 أو إرسال بريد إلكتروني إلى www.ruyarestaurants.com/dubai/

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X