تشمل رصيد إضافي للمزيد من المرح والبهجة..احتفل بعيد الفطر المبارك بطريقة مميزة مع عروض “السيف للترفيه” الرائعة

شارك الخبر مع اصدقائك

بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك، أعلنت شركة السيف للترفيه، رائدة الترفيه العائلي في مملكة البحرين والذراع الترفيهي لشركة عقارات السيف، مؤخرًا عن عرض ترويجي جديد للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة مع عملائها الكرام.

وبهدف تعزيز تجربة العيد لجميع الزوار، تقدم السيف للترفيه لعملائها فرصة الاستمتاع برصيد إضافي في مركز “يبيله”، أكبر مركز ترفيهي داخلي في البحرين، وفرعي ماجيك آيلاند في مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – المحرق، حيث سيحصلون على رصيد إضافي عند تعبئة بطاقة الألعاب الخاصة بهم، مما يضمن لهم وقتًا ممتعًا لا يُنسى خلال احتفالهم بعيد الفطر المبارك هذا العام.

تشمل هدايا العيد الخاصة “العيدية” من السيف للترفيه رصيداً إضافياً على المبالغ المختلفة التي يتم إنفاقها في مختلف المراكز، حيث سيحصل زوار “يبيله” على 5 د.ب إضافية عندما ينفقون 15 د.ب، و10 د.ب عندما ينفقون 25 د.ب، و25 د.ب عندما ينفقون 50 د.ب. أما بالنسبة إلى ماجيك آيلاند في مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – المحرق، فإن “العيدية” ستمنح الزائرين 5 د.ب إضافية عندما ينفقون 15 د.ب، و10 د.ب عندما ينفقون 25 د.ب، و15 د.ب عندما ينفقون 30 د.ب*، حيث يستمر هذا العرض طيلة عطلة عيد الفطر.

وبهذه المناسبة، عبر السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، عن سعادته بالإعلان عن العروض الخاصة خلال عيد الفطر المبارك، مصرحًا بالقول: “يسرنا أن نقدم لعملائنا هذه العروض الخاصة، وذلك للتعبير عن تهنئتنا لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. نلتزم في شركة السيف للترفيه بخلق تجارب لا تنسى للعائلات والأصدقاء ومنحهم مساحة مثالية للاستمتاع بها معًا، ونأمل أن تضيف هذه العروض المزيد من البهجة لاحتفالهم بهذه المناسبة السعيدة هذا العام.”

تأسست شركة السيف للترفيه في عام 2018، وهي شركة تابعة لشركة عقارات السيف، تركز على ثلاث قطاعات متكاملة، وهي إدارة المراكز التجارية والضيافة والترفيه. تشمل محفظة مشاريع الشركة ماجيك آيلاند في مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – المحرق، ومركز يبيله، ومركز جمبولين في مجمع السيف – مدينة عيسى، و مركز “هوا” الترفيهي أكبر مركز للترفيه الهوائي، والذي يقع في سوق البراحة في ديار المحرق.

يشار إلى أن عروض عيد الفطر الخاصة من شركة السيف للترفيه ستستمر طيلة عطلة عيد الفطر المبارك، مما يوفر للعملاء فرصة مثالية لخلق ذكريات دائمة مع أحبائهم. وبهذه المناسبة، تتمنى شركة السيف للترفيه للجميع عيد فطر مبارك وقضاء أسعد الأوقات، متطلعين إلى الترحيب بالعملاء لتجربة الإثارة والمتعة في مراكز الشركة الترفيهية.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X