جزيرة رودريغز تقدم أحدث الملاذات الاستوائية من فنادق ومنتجعات كونستانس

شارك الخبر مع اصدقائك

تقع جزيرة رودريغز المنعزلة في قلب المحيط الهندي، وتُعتبر بمثابة جنة على الأرض تُعرف بطبيعتها النقية وحفاوة ضيافتها. وقد كشفت مؤخراً عن ملاذات آسرة، جديدة إذ أعلنت عن افتتاح وجهتَين فاخرتَين تابعتَين لمجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات وعلامتها الشقيقة سي ريزورتس، حيث سيكون الضيوف على موعد مع تجارب استثنائية في قلب هذه الجزيرة الطبيعية الخلّابة.

نشأت جزيرة رودريغز نتيجة ثورانٍ بركاني، وتحيط بها الشعاب المرجانية من كلّ حدبٍ وصوب. كما تتميّز بعددٍ من الجزر الصغيرة غير المأهولة على طول ساحلها، ويعتمد اقتصادها بشكل أساسي على صيد الأسماك والزراعة والحِرف اليدوية فضلاً عن قطاع السياحة المزدهر.

تتمتّع جزيرة رودريغز بشواطئ منعزلة وإطلالات تخطف الأنفاس، فتمنح المسافرين فرصة ذهبية لاستكشاف خفايا طبيعتها الأخّاذة عبر الانطلاق في مغامرات شيّقة. تبعُد جزيرة رودريغز ساعة ونصف عن جزيرة موريشيوس على متن الطائرة، وتوفر ملاذاً تتلاقى فيه الراحة مع العزلة، حيث يمكن للضيوف الانغماس في سحر الجزيرة والتمتّع بأجواء من الهدوء والسكينة والتجدّد.

كونستانس تيكوما رودريغز – ملاذٌ يفيض رقياً وفخامةً

يتمركز مسكن العطلات كونستانس تيكوما رودريغز الحصري على طول شواطئ جزيرة رودريغز الرملية المبهرة، حيث يشكّل عنواناً للفخامة والسكينة ويوفّر إطلالات خلّابة على المياه اللازوردية المحيطة بالجزيرة، كما يجسّد أناقة الهندسة المعمارية الكريولية.

خضع كونستانس تيكوما رودريغز لعملية ترميم شاملة، ويحتضن 32 غرفة فردية مطلّة على البحر وقد تمّ تزويد كل منها بترّاس خاص وحوض استحمام في الهواء الطلق. يدعو مسكن العطلات ضيوفه للتلذّذ بتجربة طعام مميزة في المطعم الواقع وسط إطلالات طبيعية آسرة، أو الاسترخاء في الاستراحة الفاخرة، أو التنعّم بلحظات من الراحة والسكينة في المسبح المطلّ على المحيط. أمّا لمَن يرغب في تجديد شبابه ونشاطه، فسيجد مطلبه مع خدمات السبا والعافية المصمّمة بحسب الاحتياجات الفردية، حيث سيختبر مفهوم الهناء والاستجمام بين أحضان الطبيعة.

باختصار، يعكس مسكن العطلات كونستانس تيكوما رودريغز فخامة وتميّز علامة كونستانس للفنادق والمنتجعات، فيقدّم لضيوفه ملاذاً مريحاً بعيداً عن صخب العالم، حيث تتوقف عقارب الزمن لتُنسج أجمل الذكريات.

سي رودريغز موروك – ملاذٌ ساحلي لعشّاق المغامرات

يتربّع فندق سي رودريغز موروك الشاطئي الأيقوني في الجزء الجنوبي الشرقي من جزيرة رودريغز، حيث يختصر جوهر العطلات الساحلية وحس المغامرات. خضع هذا الملاذ مؤخراً لأعمال ترميم جسّدت فيه روح الجزيرة النابضة بالحياة، فبات يستقبل الضيوف الذين يحلمون باختبار تجربة إقامة أصيلة تعرّفهم على جزيرة رودريغز، من عشّاق التزلّج الشراعي والعائلات التي تحبّ المغامرات إلى المسافرين الذين يهتمّون بالشؤون البيئية.

يضم فندق سي رودريغز موروك 65 غرفة و2 فيلا توفّر جميعها إطلالات بانورامية على البحيرة الشاطئية الفيروزية، ليتأمل الضيوف الروائع الطبيعية المذهلة التي تتميّز هذه الجزيرة بها. كما يشمل نادياً للطائرات الورقية ونادياً شاطئياً حصرياً يتيحان للزوّار استكشاف المياه النقية وخوض مغامرات شيّقة وسط المساحات الطبيعية الخلّابة في جزيرة رودريغز.

في الواقع، يعكس فندق سي رودريغز موروك المتعة الحقيقية التي تسعى علامة سي ريزورتس إلى تقديمها عبر تجاربها المتميّزة، بدءاً من الرياضات المائية الشيّقة وصولاً إلى الاسترخاء على الشواطئ المذهلة، فيسترجع فيه الضيوف أيام الطفولة وينسون كلّ ما يقلقهم من هموم ومتاعب.

تدعو جزيرة رودريغز الضيوف من مختلف أنحاء العالم إلى استكشاف جمالها المبهر وتخليد ذكريات ترافقهم مدى العمر في وجهتيها الرائعتين، بدءاً من مسكن العطلات كونستانس تيكوما رودريغز بشواطئه المنعزلة وصولاً إلى الملاذ الساحلي النابض بالحياة سي رودريغز موروك.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X