جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف تستعد لموسم الأعياد ورأس السنة الميلادية الجديدة ببرنامج احتفالي استثنائي

شارك الخبر مع اصدقائك

استعدوا لتجربة موسم أعياد لا تُنسى في جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف، حيث قامت الجزيرة بتنسيق فعاليات مبهرة لعيد الميلاد واحتفالات رأس السنة الجديدة في هذا الملاذ الساحر. استمتعوا بتذوق المأكولات الشهية والمتنوعة طوال فترة عطلة الأعياد في هذا الملاذ الخلاب. تُعتبر جزيرة فيلا الخاصة وجهة مثالية للأصدقاء والعائلة، حيث يمكنكم الاستمتاع بلحظات جميلة وسط الطبيعة الخلابة لهذه الجزيرة الاستوائية الساحرة في جزر المالديف.

استقبال موسم الأعياد ورأس السنة الهجرية

استعدوا للاحتفال بفرحة عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية، التي ستنطلق في 23 ديسمبر المُقبل، مع افتتاح رائع لبيت الزنجبيل الخاص بالجزيرة. انضموا إلينا وشاركوا في سحر الموسم، حيث نقدم خبز الزنجبيل والمشروبات، ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار على منصة آفي.

احتفالات عشية عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة

عند غروب الشمس فوق المحيط الهندي، استمتع مع فريق الإدارة العليا لتناول المقبلات وتذوق الكوكتيلات، استعداداً لفعاليات عيد الميلاد. بعد ذلك، استمتع بالاسترخاء في مطعم أثيري حيث يُقام حفل عشاء خاص بليلة عيد الميلاد، والتي تتُيح لك تجربة المأكولات الاحتفالية المفضلة من مختلف أنحاء العالم، وذلك وسط أجواء محاطة بألحان موسيقية رائعة من فرقة إنجيل مدينة نيويورك وأداء موسيقي مميز من مكسيم شورينكوف، العازف الموهوب المقيم في جزيرة فيلا الخاصة.

وصول أيقونة عيد الميلاد “سانتا”

عش أجواء عيد الميلاد وشاهد البهجة على وجوه الأطفال الصغار عندما تظهر شخصية سانتا بطريقة ساحرة في يوم الميلاد، تحمل معها هدايا وفيرة للأطفال، بينما يُقدم المشروبات الاحتفالية للكبار. ولتحتفظوا بذكرى هذه التجربة الساحرة في جزر المالديف، لا تفوتوا الفرصة لالتقاط صورة تذكارية مع سانتا والعائلة قبل أن يعود إلى القطب الشمالي.

احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة

لا تفوتوا فرصة حضور احتفالية “التذكرة إلى مدينة رائعة” حيث تحتفل جزيرة فيلا الخاصة بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة بأسلوب جديد لا مثيل له. تنطلق الاحتفالات بسهرة كوكتيل ساحرة عند غروب الشمس، ابتداءً من الساعة 9 مساءً، سيتحول ملعب فيلا للتنس إلى مكان احتفالي استثنائي في الهواء الطلق وتحت النجوم المتلألئة، حيث يُقدم الترفيه والعروض المسرحية والمأكولات اللذيذة. وبعد العد التنازلي لبداية العام الجديد، استمتع بالرقص طوال الليل في حفلة ما بعد منتصف الليل في منصة آفي.

برانش يوم رأس السنة الجديدة

استقبل العام الجديد بوجبة إفطار متأخرة (برانش) على الشاطئ من مطعم أثيري، واستعد لمغامرة الطهي حول العالم، حيث يُقدم طهاة الجزيرة الماهرون مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية. اجلسوا واسترخوا وانغمسوا في الأجواء الهادئة التي يتمتع بها ملاذنا المثالي على الجزيرة.

تجارب تناول الطعام متنوعة

استمتعوا بمجموعة من تجارب تناول الطعام الاستثنائية المتنوعة طوال موسم الأعياد، واكتشفوا نكهات آسيا في يوم الملاكمة مع بوفيه لذيذ يقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة الشهية من الصين وتايلاند واليابان وجزر المالديف وغيرها. استمتعوا بتجربة تناول الطعام الفاخر مع عشاء الفقع والكافيار في 27 ديسمبر، واقضوا أمسية ساحرة برفقة موسيقى الجاز تحت النجوم في 28 ديسمبر، واشتركوا في حفلة الشواء على شاطئ المالديف في 30 ديسمبر. بالإضافة إلى ذلك، استمتعوا بتجربة المأكولات الإيطالية الأصيلة في 2 يناير، وتذوقوا عروض الطهي المسرحية مع “تايست أوف تافارو” في 4 يناير، واستمتعوا بعشاء مميز في المطبخ الإيطالي-الياباني المقدم من الشيف جوشان دي سيلفا في 5 يناير.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X