حديقة وايلد وادي المائية تستقبل ضيوفها بأجمل احتفالات عيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات

شارك الخبر مع اصدقائك
  • الحديقة المائية تحتفل عيد الاتحادالـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى يوم السبت 2 ديسمبر
  • عرض خاص بالمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة يوفر خصماً بقيمة 40% على تذاكر الدخول اليومية
  • تجارب مستوحاة من أجواء عيد الإتحاد بالإضافة إلى عرض الطعام “كل ما يمكنك أكله”*
  • عرض حصري لفترة محدودة حتى يوم السبت  2 ديسمبر يتيح للضيوف شراء التذاكر السنوية من الفئة البلاتينية مقابل دفع 52% فقط من قيمة التذكرة عبر الموقع الإلكتروني أو عند البوابات الرئيسية

تستعد حديقة وايلد وادي™ المائية للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستستقبل الحديقة ضيوفها حتى يوم السبت 2 ديسمبر بأكثر من 30 لعبةً ومرفقاً ومنزلقة مائية فريدة والعديد من الهدايا والتجارب المستوحاة من احتفالات عيد الإتحاد، بالإضافة إلى عرض طعام حتى الإشباع، وخصم حصري للمقيمين في دولة الإمارات يصل إلى 40% على تذاكر دخول اليوم الواحد عند الحجز عبر الإنترنت. وبمناسبة عيد الإتحاد الـ 52، سيتمكن الضيوف الراغبين بقضاء أوقات ومغامرات ترفيهية فريدة على مدار العام من دفع 52% * فقط من قيمة التذكرة السنوية من الفئة البلاتينية حتى يوم السبت 2 ديسمبر.

وفي الوقت الذي سيستفيد فيه المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة من خصم يبلغ 40% على تذكرة اليوم الواحد عند الحجز عبر الإنترنت، سيتمكن الذواقة ومحبو النكهات المميزة من الاستفادة من عرض الطعام “كل ما يمكنك أكله”* واختيار ما يناسبهم من التشكيلة الواسعة من الوجبات الخفيفة الشهية، والتلذذ بأكلات مميزة خلال اليوم، منها حلويات اللقيمات الإماراتية التقليدية.

تحتضن حديقة وايلد وادي™ المائيةمجموعة واسعة من الألعاب والزلاقات المائية والأنشطة التي تمنح الضيوف من الأصدقاء والعائلات أروع التجارب والمغامرات المائية، بداية من جهاز محاكاة ركوب الأمواج الذي يحاكي أمواج المحيط الأصلية، ولعبة فاميلي رافت رايد المميزة وصولاً إلى “رحلة جحا” التي تتيح للضيوف الاسترخاء على سطح النهر المتدفق عبر الحديقة على طول 360 متراً، وتجربة “بريكرز باي”، أحد أكبر الاحواض للأمواج العالية في الشرق الأوسط والتي يصل ارتفاعها إلى 1.5 متر. كما يمكن لمحبي الحماس والتشويق الاستمتاع بالزلاقة المائية العالية «جميرا سكيرا» فائقة السرعة، الذي يبلغ ارتفاعه 120 متراً، ويهبط فيه الشخص بسرعة 80 كم في الساعة، واختبار لعبة “تانتروم آلي” المكونة من زلاقتين شديدتي الانحدار للاستمتاع بأقوى مشاعر السرعة والمرح.

وتعتبر حديقة وايلد وادي المائية الوجهة العائلية الأمثل للاستمتاع بأجمل احتفالات عيد الإتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتفتح الحديقة أبوابها يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً، ويمكن للضيوف حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني: www.wildwadi.com، أو عند البوابات الرئيسية.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X