“حياكم في أبوظبي…العيد عندنا”..أبوظبي تحتفل بعيد الفطر بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية والفعاليات الاستثنائية التي تجمع العائلات والأصدقاء للاحتفال سوياً بعيد الفطر المبارك ومشاركة أجمل الذكريات في أبوظبي.

وتشكل العاصمة الوجهة المفضلة للجميع في العيد للاستمتاع بمدن الألعاب العالمية والمنتزهات الترفيهية والعروض التفاعلية وأشهى تجارب الطهي من مختلف مطابخ العالم.

عروض ترفيهية متواصلة

سكوبي دو! ومدينة الذهب المفقودة في الاتحاد أرينا

12- 14 أبريل – يبدأ العرض عند الساعة 12:30 ظهراً والساعة 4 عصراً، تبدأ أسعار التذاكر من 95 درهماً.

ينطلق سكوبي دو، أحد أكثر الشخصيات المحبوبة لدى الجميع، برفقة أصدقائه الفضوليين لحل الألغاز بمغامرة جديدة داخل مدينة الذهب المفقودة، ضمن عرض مذهل يجمع الألعاب البهلوانية وفن الدمى على وقع أنغام الموسيقى المميزة.

كأس السوبر السعودي في أبوظبي

8 و11 أبريل – تختلف مواعيد المباريات، تبدأ أسعار التذاكر من 75 درهماً

تستضيف أبوظبي نسخة هذا العام من بطولة كأس السوبر السعودي بالتزامن مع عطلة عيد الفطر المبارك، والتي تقام لأول مرة في وجهة عربية خارج المملكة العربية السعودية. وتشهد المباريات تألق عدد من كبار نجوم الكرة العالميين من أبرزهم، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، إلى جانب كوكبة من نجوم المنطقة للتنافس على الفوز بكأس البطولة.

مرسانا في جزيرة الحديريات

تفتح أبوابها من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 9 مساءً

تعتبر مرسانا في جزيرة الحديريات الوجهة المثلى للاستمتاع باحتفالات عيد الفطر في الهواء الطلق، إذ تستضيف عديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، بما فيها الألعاب وورش عمل الأطفال وغيرها.

ياس ووترورلد، جزيرة ياس

تفتح أبوابها من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً

تقدم مدينة الألعاب المائية أكثر من 40 لعبة مشوقة، والعديد من المنزلقات المائية، والتجارب المذهلة بمستويات تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة.

عالم وارنر براذرز أبوظبي، جزيرة ياس

يفتح أبوابه من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً

يرحب عالم وارنر براذرز أبوظبي بالعائلات والأصدقاء لخوض العديد من التجارب المتميزة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، مع أكثر من 60 رحلة وتجربة آسرة وشخصيات محبوبة من الرسوم المتحركة والأفلام المفضلة لديهم.

ريم مول، جزيرة الريم

يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً

يدعو المركز الزوار للاستمتاع بمجموعة فريدة من أنشطة عيد الفطر، بما فيها العروض البهلوانية والاستعراضية، في حين يمكن للأطفال المشاركة في ورش عمل تفاعلية ممتعة. علاوةً على ذلك، يقدم ريم مول عديد من فرص الفوز ضمن حملة “تسوق، امسح واربح” عند إنفاق 100 درهم فقط في متاجره.

حكايات المارينا، مارينا مول

خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان المبارك وحتى نهاية أيام عيد الفطر، من الساعة 8 مساءً إلى منتصف الليل

تواصل حكايات المارينا جذب قلوب العائلات والأطفال مع باقة من القصص الحيّة والعروض الموسيقية المتميزة بآلتي العود والقانون. يُضاف إلى ذلك باقة من الأنشطة المخصصة للأطفال لإثراء مخيلتهم وقدراتهم الإبداعية.

“سال” في منتجع جميرا في جزيرة السعديات

يفتح أبوابه من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً

يتميز النادي الشاطئي “سال” الذي تم افتتاحه حديثاً في منتجع جميرا في جزيرة السعديات، بإطلالة خلابة على المياه اللازوردية المتلألئة. ويوفر النادي خيارات متميزة من المأكولات مع مشاهد استثنائية لغروب الشمس.

نكهات وتجارب طهي من مختلف أنحاء العالم

مطعم هورايزون في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا

من أول إلى ثالث أيام العيد، من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً، برانش عائلي مقابل 199 درهماً للبالغين، و99 درهماً للأطفال

يحظى الزوار بتجربة طعام فاخرة من فئة الخمس نجوم في مطعم هورايزون بفندق روتانا، حيث يمكنهم الاختيار بين مجموعة من عروض الطهي الحيّة التي تتضمن باقة متنوعة من الأطباق الرئيسية العالمية، بالإضافة إلى بوفيه مخصص للأطفال.

مطعم فلايفورز في فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي

من أول إلى ثالث أيام العيد، من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً – بوفيه غداء مقابل 186 درهماً للشخص الواحد

يقدم مطعم فلايفورز في فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي بوفيه غداء غني بالنكهات والحلويات الفاخرة للزوار الراغبين بتناول الطعام في موقع متميز وسط المدينة خلال عطلة العيد.

فندق سوفيتل كورنيش أبوظبي

من أول إلى ثالث أيام العيد، من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً

يتيح فندق سوفيتل للأصدقاء والعائلات الاحتفاء بالعيد مع مأدبة “جراند برانش”، فضلاً عن الاستمتاع بإطلالات خلابة على كورنيش أبوظبي، وإمكانية الدخول إلى المسبح، وبوفيه عربي تقليدي وبوفيه مخصص للأطفال، والعديد من العروض الحيّة.

مطعم لا تيرازا في فندق ومنتجع راديسون بلو، كورنيش أبوظبي

من أول إلى ثالث أيام العيد، من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً – يقدم المطعم بوفيه العيد التقليدي مقابل 169 درهماً للبالغين شاملة المشروبات الغازية، و 99 درهماً للأطفال

يحظى زوار فندق ومنتجع راديسون بلو كورنيش أبوظبي خلال عطلة العيد، بفرصة تذوق قائمة من أشهى أطباق المشاوي، والمأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة وغيرها.

مطعم تشويسز في روتانا جزيرة ياس

ثاني أيام عيد الفطر السعيد فقط، من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً –بوفيه العيد التقليدي مقابل 179 درهماً للبالغين، و89 درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً، الدخول مجاني للأطفال تحت عمر 6 سنوات.

يقدم مطعم تشويسز، الذي يتفرد بموقعه بالقرب من أبرز معالم جزيرة ياس، تشكيلة متنوعة من الأطباق للعائلات وأحبائهم الراغبين بالاستمتاع بباقة من المأكولات العربية الأصيلة.

مطعم سيان براسري في فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

طيلة عطلة عيد الفطر –قائمة طعام خاصة لوجبات مكونة من 5 أطباق مقابل 199 درهماً للشخص الواحد

يمكن لضيوف فندق أنداز كابيتال جيت، الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر الأبراج ميلاً في العالم، الاستمتاع بمجموعة متميزة من المأكولات خلال عطلة العيد، والتي تضم باقة من الأطباق التقليدية والمأكولات الفاخرة بنكهات مستوحاة من المطبخ العربي البدوي الأصيل.

فندق متروبوليتان المفرق

طيلة أيام عيد الفطر– وجبة برانش خاصة مقابل 112 درهماً للشخص الواحد

يبعد فندق متروبوليتان المفرق، المصنف من فئة الأربع نجوم، 20 دقيقة فقط عن وسط المدينة، وهو فندق متميز يعد وجهة مثلى للعائلة، وخصيصاً خلال أيام العيد، حيث يقدم قائمة برانش من أشهى الأطباق المعدة خصيصاً للاحتفاء بهذه المناسبة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X