خلال 48 ساعة فقط..الدار العقارية تبيع كافة وحدات المرحلة الأولى من أول مشاريعها السكنية في رأس الخيمة

شارك الخبر مع اصدقائك
  • الدار تنجح في بيع 420 وحدة سكنية في مجمعها السكني على شاطئ جزيرة المرجان بقيمة إجمالية تتجاوز 1 مليار درهم إماراتي
  • شكل المشترون الدوليون والمقيمون في دولة الإمارات 87% من المبيعات
  • شكل المشترون من الدار لأول مرة 86% من المبيعات
  • الدار تطرح 150 وحدة إضافية من المشروع في السوق بفضل نجاح مبيعات المرحلة الأولى

أعلنت الدار العقارية (“الدار”) اليوم عن بيع كافة الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولى من مشروع “نيكي بيتش ريزيدنسز”؛ أول المشاريع السكنية للشركة في رأس الخيمة الذي لاقى إقبالاً لافتاً. ونجحت الدار ببيع 420 وحدة شاطئية في المشروع الواقع على شاطئ جزيرة المرجان خلال 48 ساعة فقط من طرحها للبيع بقيمة إجمالية تجاوزت 1 مليار درهم إماراتي.

تعكس قوة المبيعات ارتفاع الطلب المتزايد على وحدات الإقامة القصيرة والتوجه نحو شراء منزل ثانٍ في إمارة رأس الخيمة التي تستمر في ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية واستثمارية بارزة.

يشكل المشترون المقيمون وغير المقيمين في الدولة 87% من إجمالي المبيعات، في حين يمثل المشترون تحت سن 45 عاماً نسبة 60%. كما يشكل المشترون الذين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية 86% من إجمالي المبيعات، مما يعكس الجاذبية الكبيرة التي تواصل شركة الدار اكتسابها ضمن قاعدة عملاء متنامية.

وطرحت الدار 150 وحدة إضافية للبيع عقب نجاحها في بيع كافة وحدات المرحلة الأولى. ويوفر المجمع السكني مجموعة متنوعة من خيارات الشقق المكوّنة من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف، مع شرفات واسعة للاستمتاع بالإطلالات البانورامية على مياه الخليج العربي، وذلك تلبيةً للطلب المتزايد على الشقق الفاخرة والتي تحمل أسماء علامات تجارية. كما يُقدّم لقاطنيه باقة من الخدمات الحصرية، تشمل خدمة الكونسيرج على مدار الساعة وخدمة صفّ السيارات. ويتيح تصميمه الفريد لقاطنيه الاستمتاع بأجواء العيش في الفنادق والمنتجعات بفضل مجموعة واسعة ومتنوعة من المرافق، بما فيها مرافق شاطئية ونادي مجهز بأحدث المعدات وغرفة ألعاب وغرفة ساونا واستوديو خاص لليوغا ومساحات لعب للأطفال وصالات ألعاب رياضية تتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي.

وفي إطار تعليقه على أداء المبيعات، قال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: “يسرنا أن يحظى أول مشاريعنا السكنية في رأس الخيمة بهذا الإقبال اللافت من جانب المشترين، مما يؤكد رؤيتنا الراسخة بوجود طلب قوي على المشاريع السكنية الفاخرة التي تحمل أسماء علامات تجارية وتدعم نمو قطاع الإقامات القصيرة. نسعى من خلال هذا المشروع إلى ابتكار مفهوم فريد يوفر للسكان والزوار على حدٍ سواء تجربة عيش شبيهة بالمنتجعات، ويبرهن نجاحنا في المرحلة الأولى على شغف عملائنا بهذا المفهوم من جهة وتألق رأس الخيمة كوجهة استثمارية من جهة أخرى. وبينما نعتزم طرح وحدات المرحلة الثانية من المشروع، نتوقع إقبالاً مستمراً من المشترين الباحثين عن مزيج فريد يجمع بين الوحدات الفاخرة والخدمات المتميزة وتجربة العيش على شاطئ البحر”.

يقع مشروع “نيكي بيتش ريزيدنسز” بين منتجعي “ريكسوس باب البحر” و”دبل تري من هيلتون” التابعين للدار العقارية، ويتميز بموقع مثالي يوفر لقاطنيه سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الوجهات الترفيهية، بما فيها نادي الحمرا للجولف ومرسى ونادي الحمرا لليخوت، والحمرا مول الذي تعمل الدار على تجديده ويقدم مجموعة متنوعة من تجارب المطاعم الرائجة وأبرز متاجر التجزئة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X