“دار جلوبال” تعلن عن إبرام شراكة مع “أستون مارتن” لبناء مشروع سكني فاخر بإطلالة مذهلة على البحر في رأس الخيمة

شارك الخبر مع اصدقائك
  • الشراكة تمثل أول تعاون لـ”أستون مارتن” في القطاع العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي
  • فريق التصميم التابع للعلامة البريطانية الشهيرة يتولى عمل تصاميم داخلية فائقة الفخامة للمشروع الجديد بإطلالة رائعة على شاطئ البحر في جزيرة المرجان في رأس الخيمة
  • اتفاقية الشراكة تعزز مكانة جزيرة المرجان كوجهة رائدة وجاذبة لنمط العيش الفاخر

أعلنت شركة “دار جلوبال”، المطور العالمي الرائد للمشاريع العقارية الفاخرة والمدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية، عن إبرام شراكة جديدة مع شركة “أستون مارتن”. وستقوم العلامة التجارية البريطانية فائقة الفخامة بموجب هذا التعاون بعمل التصاميم الداخلية لأحد المشاريع السكنية الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على شاطئ البحر في رأس الخيمة.

يقع المشروع الجديد، الذي من المقرر أن يتم الكشف عنه رسمياً في مايو المقبل، في جزيرة المرجان الرائعة. وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها فريق التصميم العالمي الشهير في “أستون مارتن” بالمشاركة في وضع تصاميم أحد المشاريع العقارية في دول مجلس التعاون الخليجي، بما يعزز التعاون نجاحات “أستون مارتن” في الولايات المتحدة واليابان.

سيقع المشروع السكني الجديد في موقع استراتيجي متميز بالقرب من منتجع “وين” المرتقب، ويَعد المشروع من خلال تصاميمه الداخلية من “أستون مارتن”، بتوفير المزيج المتميز الذي تحظى به علامة السيارات الفاخرة من الرقي والأناقة والأداء العالي لهذا المشروع، فضلاً عن توفير مزيج فريد من المعيشة الفاخرة والجمال الساحلي الطبيعي. ويتيح الشاطئ الخاص المصاحب مساحة لمسارات المشي ذات المناظر الخلابة والمساحات الخضراء الوارفة، فيما لا يفصلها عن أضواء دبي الساطعة سوى ساعة واحدة فقط.

ويتوقع أن يتم الكشف عن المشروع رسمياً في مايو 2024 بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 250 مليون دولار، ومن المقرر الانتهاء من أعمال البناء في نهاية عام 2027 بالتعاون مع مجموعة “آرفيس”.

وبفضل جمالها الطبيعي الاستثنائي ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تتمتع بها، تواصل جزيرة المرجان استقطاب المستثمرين والمقيمين المميزين الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر. وسيسهم المشروع السكني القادم بعلاماته التجارية المميزة وتصاميمه الداخلية من “أستون مارتن” في إعادة تعريف الحياة الفاخرة في رأس الخيمة، بما يرسي معياراً جديداً للتميز في المشهد العقاري في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”: “لا شك أن إطلاق مشروع سكني فاخر بتصاميم داخلية من ’أستون مارتن‘ في جزيرة المرجان سيسهم في تعزيز جاذبية وجهتنا الرائدة ويجعلها قبلة للمستثمرين والمقيمين الراغبين بنمط حياة متميز. وتعكس هذه الشراكة التزامنا بتقديم تجارب لا مثيل لها وتعزز مكانة رأس الخيمة كمركز عقاري رائد في المنطقة”.

من جانبه، قال ستيفانو سابوريتي، مدير تنويع العلامات التجارية في “أستون مارتن”: “تجمع الشراكة بين ’أستون مارتن‘ و’دار جلوبال‘ بين مؤسستين فريدتين لنمط الحياة الفاخر فضلاً عن شغف مشترك للجمع بين الحرفية التقليدية والابتكار والتصميم المتطور. وبمناسبة أول تعاون لـ ’أستون مارتن‘ في القطاع العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي، نحن سعداء وفخورون للغاية بإتاحة هذه الفرصة لنا لوضع تصاميم داخلية فائقة الفخامة لما نعتقد أنه سيكون مشروعاً لا مثيل له في هذه الوجهة الفاخرة الناشئة في جزيرة المرجان”.

وبدوره، قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة “دار جلوبال”: “يمثل تعاوننا مع ’أستون مارتن‘ علامة فارقة هامة في مسيرة ’دار جلوبال‘ لا سيما في الوقت الذي نقوم فيه بالتوسع في أعمالنا في رأس الخيمة. ومن خلال سجل حافل بالإنجازات في تقديم العقارات المميزة، نحن حريصون دائماً على إرساء معايير جديدة لنمط المعيشة الفاخرة في هذه الإمارة النابضة بالحياة”.

وقال راجات فيرما، رئيس مجموعة “آرفيس“: “بينما تعمل رأس الخيمة على تعزيز مكانتها كوجهة جاذبة بين أوساط المستثمرين المحليين والدوليين، فإننا سعداء ومتحمسون للمساهمة في زخم نموها جنباً إلى جنب مع ’دار جلوبال‘، العلامة التجارية ذات الرؤية المستقبلية التي تسهم في إحداث نقلة نوعية في سوق العقارات العالمية. ونتطلع من خلال خبرتنا المشتركة في مشاريع التطوير الفاخرة، إلى تقديم نمط حياة رائع لعملائنا من خلال هذا المشروع الجديد في جزيرة المرجان”.

وسيتم الكشف لاحقاً عن المزيد من التفاصيل حول هذا التعاون المرموق بين “أستون مارتن” و”دار جلوبال”، وهذا المشروع السكني الرائع.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X