دبي تستقبل تجربة كوباكابانا البرازيلية في بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو

شارك الخبر مع اصدقائك
  • تجربة شاطئ كوباكابانا الشهير في ريو دي جانيرو باحتفالاته الرائعة الآن بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو في مركز دبي المالي العالمي ولمدة يومين فقط!

كشف بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي عن تقديمه لتجربة شواطئ كوباكابانا ذات النسيم المنعش، وهي أكبر نقطة حيوية للحفلات في ريو دي جانيرو، مع تحول كامل للوجهة الشهيرة في دبي ولمدة يومين فقط. وسيقوم الاحتفال من 19 إلى 20 أبريل ولقاء 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، حيث سيستمتع الضيوف بحفلة شاطئية تحت عنوان كوباكابانا في بارايسو وذلك في الوجهة المزيّنة بالرمال الذهبية وأشجار النخيل المتمايلة وجوز الهند وغيرها من الديكورات التي تذكر الزوّار بشاطئ كوباكابانا – وكلها مصحوبة بعروض حية رائعة من فناني الموسيقى المغاربة الفرنسيين.

بدءاً مع دي جيه سفر، الذي يقدم عروضه بانتظام في فرنسا وإيبيزيا بمزيجه الفريد من الإيقاعات الإلكترونية التقليدية مع النغمات الأصيلة المستوحاة من تراثه، إذافة إلى دي جي بيبي، منسق الأغاني والمنتج الإيطالي الذي يستوحي موسيقاه من آر أند بي وإيقاعات موسيقى الديسكو. سيقدم DJ Safar وDJ Peppe حفل شاطئ كوباكابانا يومي 19 و20 أبريل على التوالي.

كما يتميز بارايسو بديكوراته ذات الألوان الزاهية وتجاربه الممتعة والفريدة من نوعها ليصبح المكان المثالي للاحتفال بأشهر دبي الباردة بطريقة مذهلة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X