دبي فستيفال سيتي مول يطلق عرض بو باترول الترفيهي للأطفال

شارك الخبر مع اصدقائك

كشف دبي فستيفال سيتي مول، أحد المراكز التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، عن إطلاق عرض بو باترول بين 12 و18 يناير 2024 في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق. وتضم الفعالية مجموعة مميزة من الأنشطة المخصصة للأطفال والعائلات توفر لهم أوقاتاً استثنائية من المرح والتسلية، بما فيها تجارب التقاط الصور والعروض الفردية المذهلة وغيرها الكثير. ويستضيف دبي فستيفال سيتي مول الفعالية الفريدة بالتعاون مع إيفنت بوكس وفعاليات دبي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ونيكلوديون.

وتتوفر تذاكر عرض بو باترول للبيع الآن على الموقع الإلكتروني بلاتينيوم ليست مع عرضين يومياً خلال أيام الأسبوع (من الساعة 5:00 إلى 6:30 مساءً ومن الساعة 6:45 مساءً إلى 8:15 ليلاً)، وثلاثة عروض أيام الجمعة (من الساعة 5:00 إلى 6:30 مساءً | من الساعة 6:45 مساءً إلى 8:15 ليلاً | من الساعة 8:30 إلى 10:00 ليلاً)، وأربعة عروض أيام السبت (من الساعة 1:30 ظهراً إلى 3:00 عصراً | من الساعة 3:30 عصراً إلى 5:00 مساءً | من الساعة 5:30 إلى 7:00 مساءً | من الساعة 7:30 مساءً إلى 9:00 ليلاً)، وأربعة عروض أيام الأحد (من الساعة 12:00 إلى 1:30 ظهراً | من الساعة 2:00 ظهراً إلى 3:30 عصراً | من الساعة 4:00 عصراً إلى 5:30 مساءً | من الساعة 6:30 إلى 8:00 مساءً). ويتضمن كل عرض الدخول إلى كامل المساحة المخصصة للأنشطة العائلية والعروض الفردية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.pawpatrolfest.me .

وتدعو الفعالية زوارها من الأطفال للتوجه إلى خليج المغامرة والاستمتاع بتجربة الانزلاق إلى أسفل برج المراقبة الشهير والأجواء الحماسية في لعبة الترامبولين بتقنية الواقع المعزز واستكشاف المتاهة فيالسباق لإنقاذ تشيكاليتا، بالإضافة إلى المشاركة في تجربة سي باترولر الرقمية ودخول منطقة باب بارك للألعاب، وغيرها الكثير من الألعاب الرقمية والتقليدية المناسبة للأطفال والعائلات.

وتستضيف الفعالية شخصيتي تشيس ومارشال، بطلي الإنقاذ في سلسلة بو باترول الكرتونية، حيث يحظى الأحبة الصغار بفرصة لقائهما بعد العروض الفردية. وتبث نيكلوديون سلسلة الرسوم المتحركة الناجحة من إنتاج شركة سبين ماستر للترفيه، والتي تضم سبعة أبطال إنقاذ من الجراء الصغار، هم تشيس ومارشال وروكي وروبل وزوما وسكاي وإيفرست، يقودهم رايدر، الفتى الخبير في التكنولوجيا الرقمية. ويتعاون هؤلاء الأبطال على حماية مجتمعهم المعروف باسم خليج المغامرة، يدفعهم في ذلك ثقتهم المطلقة بإمكاناتهم وقدرتهم على إنجاز المهام مهما بدت صعبة. وتركّز السلسلة في منهجيتها على مفاهيم المواطنة والمهارات الاجتماعية وحل المشكلات. يمكن الاستمتاع بالعرض المميز حصرياً في دبي فستيفال سيتي مول من موقعه المميز في منطقة الواجهة البحرية فستيفال باي، وذلك اعتباراً من 12 وحتى 28 يناير 2024 ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X