ذا فيرست جروب تحتفل باليوم الوطني الإماراتي بأبهى طريقة

شارك الخبر مع اصدقائك

يدعو مطعم هيز لاونج من موقعه المميز في فندق تريب باي ويندام دبي، ضيوفه للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق الباستا والسندويشات والسلطات الطازجة والمحضرة على طريقة المنطقة المتوسطية الغنية بالنكهات الشهية من الجمعة 1 ديسمبر وحتى الأحد 3 ديسمبر، هذا العرض الاحتفالي متاح مقابل 52 درهمًا إماراتيًا فقط. كما ستجعل الوجهة الساحرة من سطحها الوسيع مكانًا مثاليًا للاحتفال مع الأصدقاء والعائلة، مما يوفر أجواء احتفالية وفسيفساء من النكهات تمتزج مع المشروبات الفاخرة، بينما يستمتع الضيوف بالمناظر الخلابة لأفق دبي.

مطعم لوكال

يجمع مطعم لوكال من موقعه الساحر في فندق تريب باي ويندام دبي في الهواء الطلق، بين   الأجواء المفعمة بالحيوية وكرم الضيافة مشكلًا مكانًا رائعًا للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع أحبائك. احتفالاً باليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم مطعم لوكال عرضًا خاصًا بقيمة 52 درهمًا إماراتيًا على جميع السندويشات والسلطات. جميع الضيوف مدعوون للاستمتاع بنسيم الشتاء اللطيف في دبي إلى جانب العروض الخاصة في موسم الأعياد المنتظر، وذلك طوال اليوم من الجمعة 1 ديسمبر وحتى الأحد 3 ديسمبر.

مطعم بلاك سميث

يستعد مطعم ذا بلاك سميث من فندق ويندام دبي مارينا لاحتفال لا يُنسى باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتصميمه الأنيق والمعاصر وأجواءه المبهجة، بينما يستمتعون بمذاق البرجر المشوي والسندويشات اللذيذة مقابل 52 درهمًا إماراتيًا فقط لكل طبق. نضمن أن تكون الابتسامات على وجوه الضيوف في عطلة نهاية الأسبوع الخاصة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر مطعم ذا بلاك سميث أماكن جلوس مريحة داخلية وخارجية ويقدم قائمة طعامه على الطراز الأمريكي مع لمساتٍ من المطبخ الأوروبي. يمتد الاحتفال طوال اليوم، من الجمعة إلى الأحد، من 1 إلى 3 ديسمبر.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X