سبا لو بريستول من لا بريري يقدّم علاجات الوجه تجمع ما بين التكنولوجيا والتقاليد

شارك الخبر مع اصدقائك

يسرّ سبا لو بريستول من لا بريري الإعلان عن وصول علاجات الوجه HydraFacial، للتركيز على أهمية التمتع ببشرة صحية ومشرقة واستقدام التكنولوجيا المشهورة عالميّاً إلى السبا الأكثر فخامة وحصرية في باريس. يستطيع الضيوف الآن تجربة النظام الحاصل على براءة اختراع والذي غيّر عالم العناية بالبشرة إلى الأبد بفضل تأثيراته المغذية والمجددة للبشرة بعمق وبشكل ملحوظ من جلسة العلاج الأولى. وعند دمج هذا العلاج مع أي علاج آخر للوجه من علامتَي لا بريري أو تاتا هاربر، يتحوّل هذا النظام إلى تجربة شاملة وفريدة للعناية بالذات.

التكنولوجيا

يمكن تعديل مدّة علاجات الوجه HydraFacial باستخدام جهاز دقيق يعمل على سطح البشرة في 3 خطوات غير جراحية لتنظيف البشرة، وتقشيرها وإزالة الشوائب عنها وترطيبها باستعمال مرطّبات فائقة ومضادات أكسدة قوية. يمكن ملاحظة تأثير العلاج بشكل فوري في عمق طبقات الجلد، مما يؤدي إلى تفتيح لون البشرة وتعزيز مرونتها لتبدو صحية ومتوهّجة وشابة.

سبا لو بريستول وعلاجات الوجه HydraFacial

تشكّل علاجات الوجه HydraFacial عنصراً فعّالاً يكمّل خبرة المعالجين في سبا لو بريستول من لا بريري الذي يقدّم هذه التكنولوجيا كتجربة مستقلة، إلى جانب أي علاج للوجه من علامتَي لا بريري أو تاتا هاربر من قائمة علاجات السبا. كما يبقى فريق العمل دائماً على أهبة الاستعداد لتقديم خبرته ومساعدة كلّ عميل في الحصول على تجربة تلبّي متطلباته الشخصية بحسب نوع بشرته واحتياجاته الفردية، سواء لإضفاء النضارة على البشرة الباهتة أو ترطيب البشرة المفتقرة إلى الترطيب أو إخفاء الخطوط الرفيعة.

يزاوج فندق لو بريستول باريس مرة أخرى ما بين التقاليد والحداثة ليمنح ضيوفه تجربة استثنائية تجمع بين قدرات علاجات الوجه HydraFacial وخبرة مقدّمي علاجات الوجه المتمرّسين في السبا.

تتوفّر الآن علاجات سبا لو بريستول × علاجات الوجه HydraFacial عن طريق حجز موعد فقط في سبا لو بريستول من لا بريري، بدءاً من 220 يورو (45 دقيقة).

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X