سونيفا فوشي وسونيفا جاني يطلقان تجارب استثنائية فاخرة في المالديف بمناسبة عيد الاتحاد

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن سونيفا فوشي وسونيفا جاني، المنتجعان الفاخران في جزر المالديف، عن إطلاق تجارب مميزة في عطلة نهاية الأسبوع احتفالاً بعيد الاتحاد. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب الموسمية، بدءاً من تجارب تناول الطعام الحائزة على نجمة ميشلان وصولاً إلى جلسات استرخاء فاخرة، مما يضمن حصولهم على الراحة والترفيه طوال عطلة نهاية الأسبوع.

ويُصنف منتجع سونيفا فوشي في المرتبة 7 في قائمة أفضل 50 فندق في العالم، بينما يحظى منتجع سونيفا جاني بالمرتبة 36 في ذات القائمة. ويتميز المنتجعان الفاخران بتصميم مذهل مستوحى من الطبيعة، وموقع استثنائي في جزيرة معزولة، فضلاً عن الفلل العائمة التي تتألق بتصميم رائع من المواد المستدامة.

ويمكن لضيوف منتجع سونيفا فوشي من العائلات الاختيار بين الإقامة في الفلل المعزولة وسط الغابة والمجاورة للشاطئ، أو الفلل العائمة، وهي الأكبر من نوعها مع تراس خاص وحوض سباحة خارجي مزود بمنزلق مائي وأراجيح شبكية معلقة فوق المياه.

ويتميز منتجع سونيفا جاني بفلل استثنائية مناسبة للعائلات الكبيرة تضم أربع غرف نوم مع إمكانية وصول مباشر إلى الشواطئ الرملية الساحرة، بينما تمتد الفلل العائمة على المياه المتلألئة مع حوض سباحة خارجي متماهي مع الأفق ومزود بمنزلقات مائية وتراس خاص. ويخصص المنتجع لكل ضيف خدمة مساعد حافي القدمين لتأمين خدمة شخصية على مدار الساعة.

وتوفر سونيفا العديد من وجهات وتجارب تناول الطعام المناسبة لمختلف الأذواق والتفضيلات؛ حيث يحظى ضيوف سونيفا فوشي بتجربة عشاء استثنائية في مطعم فلاينج سوسيز، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق مسار إنزلاقي بين الأشجار، ويستضيف المطعم إقامة حصرية للشيف تيم راو، الحائز على نجمة ميشلان في برلين، حتى 24 يناير 2024. ويمكن لعشاق المأكولات النباتية التلذذ بالأطباق الشهية المحضرة من مكونات طازجة مختارة يدوياً من حديقة المنتجع في مطعم شيدز أوف جرين. كما يقدم مطعم ميهيري ميثا بوفيه مفتوح لوجبات الفطور والغداء والعشاء من الأطباق المالديفية التقليدية، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات العلاجية والكثير غيرها.

ويمكن للضيوف المقيمين في سونيفا جاني التلذذ بقائمة طعام الشيف السويدي الشهير ماتياس دالجرين في مطعم أوفرسيز، الذي يقدم تشكيلة من المأكولات العضوية والأطباق البحرية؛ بينما يحظى ضيوف مطعم ذا كراب شاك، الحائز على جائزة أكثر المطاعم رومانسية في العالم، بفرصة تذوق طبق السلطعون الشهير الذي يجمع بين سلطعون ألاسكا وسلطعون سريلانكا الطازج. كما يستطيع عشاق المأكولات الصحية تذوق قائمة طعام سو وايلد النباتية المحضرة على يد الشيف ديانا فون كراناش والمستوحاة من نكهات جزر الملوك الإندونيسية وجنوب شرق آسيا.

ويضم المنتجعان غرف الشوكولاتة والآيس كريم النباتية والجبنة والشاركوتري والتي توفر للضيوف مأكولات مجانية على مدار الساعة.

ويحظى الضيوف بفرصة للاسترخاء وتجديد النشاط في عطلة نهاية الأسبوع في سونيفا سول، السبا الشهير عالمياً والواقع في قلب الطبيعة الخضراء. وتركز علاجات السبا على تحسين نمط الحياة وتجمع بين الطب التكاملي والجلسات العلاجية لتقديم جلسات علاج بالفيتامينات عن طريق الحقن الوريدي، والعلاج بالتبريد، والعلاج بالأوكسجين، بالإضافة إلى البرامج المخصصة بإشراف المعالجين الصحيين وأطباء الأيورفيديك المقيمين وخبراء الطب الصيني التقليدي. كما يمكن للضيوف الاسترخاء وتجديد الطاقة من خلال جلسات التدليك المميزة وحمامات الأعشاب الطبية.

ويستمتع ضيوف سونيفا الصغار بالبرامج الترفيهية اليومية في ذا دن، أكبر مساحة مخصصة للأطفال في جزر المالديف. وتتميز ذا دن بتصميم مستوحى من ذكريات الطفولة وتشمل مرافق متطورة، بما في ذلك سفينة القراصنة جانغل جيم وغرفة لعب حسية ومطبخ مخصص للأطفال وغرفة ألعاب ليغو والكثير غيرها.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X