شركة مطار البحرين تجدد حصولها على شهادة الأيزو للمرة الثانية على التوالي

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي عن تجديد حصولها على شهادة اعتماد الجودة (الأيزو) لنظامها الإداري للجودة (ISO 9001:2015)، ونظام الإدارة البيئية (ISO 14001:2015) ونظامها الإداري للصحة والسلامة المهنية (ISO 45001:2018).

يعد هذا الإنجاز بمثابة ضمان للشركاء والجهات المعنية بشركة مطار البحرين، بما فيهم المسافرين، العملاء، شركات الطيران والسلطات التنفيذية، على اتباع الشركة لأفضل الممارسات الدولية المعتمدة لأنظمة إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة. إذ تتبع شركة مطار البحرين نهجاً استباقياً مستنداً على التطوير المستمر والسعي المتواصل لتلبية الاحتياجات المختلفة لشركائها، إلى جانب حرصها على معالجة التحديات، الحد من المخاطر وتعزيز الأداء العام  للأنظمة الإدارية الخاصة بالجودة، الصحة والسلامة والبيئة.

وقد حصلت الشركة على تجديد شهادة (الأيزو) بعد اجتيازها بنجاح معايير التقييم الشاملة وإجراءات التدقيق المستفيضة لعملياتها الداخلية. ويؤكد هذا الإنجاز التزام شركة مطار البحرين بتقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجات عملائها وتتوافق مع المتطلبات القانونية والتنظيمية المختصة.

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، السيد محمد يوسف البنفلاح عن سعادته بتجديد حصول الشركة على شهادة اعتماد الجودة (الأيزو) للمرة الثانية على التوالي، ما يؤكد حرص إدارة الشركة على اتباع أفضل الممارسات الدولية في سياساتها وإجراءاتها، إلى جانب حرصها على اتساق الخدمات التي توفرها وسعيها المتواصل لتوفير مكان عمل صحي وآمن لجميع الشركاء.

وأضاف قائلاً: “إن تجديد حصولنا على هذه الشهادة ما هو إلا دليل جلي على التزامنا بالريادة والسعي المستمر للتميز في معاييرنا الخاصة بالجودة والصحة والسلامة والبيئة، في إطار جهودنا الرامية إلى تعزيز مكانة شركة مطار البحرين كجهة رائدة في القطاع، وترسيخ مكانة مطار البحرين الدولي على خارطة قطاع الطيران العالمي ضمن مصاف أفضل المطارات المتطورة في العالم.”

وتواصل شركة مطار البحرين جهودها الدؤوبة في التطوير والابتكار، ووضع معايير جديدة لممارسات الجودة والسلامة في القطاع، مع حرصها على الالتزام التام بالمعايير الدولية المعمول بها.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X