“شيڤال بلان” تدشّن منتجعًا جديدًا في جزر السيشل مع حلول موسم خريف 2024

شارك الخبر مع اصدقائك

شيڤال بلان توسّعها حول العالم مع افتتاح منتجع شيڤال بلان جزر السيشل في قلب المحيط الهندي في خريف 2024. يقع المنتجع السادس لهذه العلامة المرموقة في مجال الضيافة على الساحل الجنوبي الغربي من جزيرة ماهيه، على شاطئ “آنس أنتنداس” Anse Intendance .

ملاذ عصري من تصميم جان-ميشال غاتي

يحمل منتجع شيڤال بلان الجديد توقيع المصمّم المعماري جان-ميشال غاتي الذي استمدّ الوحي من التقاليد الكريولية والمناظر الطبيعية المحيطة بهذه الوجهة التي تُشكّل بيتًا بعيدًا عن المنزل للضيوف. يحتضن المنتجع 52 فيلا تتراوح مساحتها بين 220 و1950 مترًا مربّعًا، ولكل منها حوض سباحة خاصة وإطلالات جميلة على الشاطئ أو التلال أو الغابة الاستوائية المحيطة بالمنتجع.

وجهة تنبض بالفنّ والإبداع والمطاعم الراقية  

للفنّ والفنّانين مكانة مهمّة بين ربوع منتجع شيڤال بلان جزر السيشل الذي يعرض أعمالًا فنية صُمّمت حصريًا له. فور وصول الضيوف إلى المنتجع، يرحّب بهم تمثال عظيم للفنّانة Prune Nourry، على شكل مخلوق أسطوري نصفه إنسان ونصفه حصان، يعلو من البركة بين أشجار البانيان. أمّا جدران كل فيلا، فتزدان بلوحات بريشة الفنّان Joël Andrianomearisoa  من مدغشقر، توحي بسخاء الطبيعة. تزيّن لوحاته أيضًا جدران مطعم “لو وايت” Le White الملوّنة بألوان الباستيل. ترجم الخزّاف Maximilien Pellet  روح البهجة والفرح التي كانت تخيّم على مأدبات الطعام الإتروسكية في رسم جدراني فوق البار في مطعم “فيفامنتو” Vivamento قبالة المسبح. وينبض كل تفصيل وكل قطعة فنية بحوار دائم بين أجواء الغابة الاستوائية وبين الطابع العصري.

أمّا الطعام، فلا يقلّ أهميّة عن الفنّ، وقد أعدّ فريق شيڤال بلان خمس وجهات طعام مميّزة وهي “ميزومي” Mizumi، المطعم الآسيوي بجانب البحيرة، و”فيفامنتو”، المطعم الإيطالي المواجه للمسح، و”سولا“ Sula، النادي الشاطئ المستوحى من دول البحر الأبيض المتوسط والمطلّ على المحيط. يشمل المنتجع أيضًا مطعم Le 1947 الفرنسي الفاخرة، ومطعم “لو وايت” Le White العالمي.

لا تكتمل تجربة المنتجع من دون علاجات تُعنى بالعافية بمستحضرات “غيرلان” Guerlain في سبا شيڤال بلان، إلى جانب المسبح والنادي الرياضي وجهاز محاكاة الأمواج، بالإضافة إلى ملعبَين للتنس والبادل.

تجارب مميّزة للضيوف من مختلف الأعمار

خصّصنا لأحبّائنا الصغار عالمًا من الروائع في نادي “كاروسيل” Carrousel حيث تنتظرهم مغامرات مميّزة لاستكشاف الطبيعة. فيُعدّ فريق شيڤال بلان كل يوم تجارب مسلّية مستوحاة من الطبيعية المحلية.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X