طيران الإمارات تواصل تطوير خدماتها للسوق السعودية

شارك الخبر مع اصدقائك
  • جبر العزيبي: المملكة هي أحد أكبر الأسواق الرئيسية على شبكة طيران الإمارات العالمية
  • طيران الإمارات تحتفي بالإعلاميين السعوديين خلال أمسيتين على مائدة السحور

الرياض – ياسمين المحمد

أكد جبر العزيبي، نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في المملكة العربية السعودية، التزام الناقلة الراسخ بدعم تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، معرباً عن تطلعه إلى مواصلة تطوير خدمات طيران الإمارات للسوق السعودية.

وقال العزيبي: “تفخر طيران الإمارات بالمساهمة في تعزيز نمو حركة السفر من وإلى المملكة منذ أكثر من ثلاثة عقود، وسنواصل التزامنا القوي تجاه السعودية من خلال تلبية الطلب المتزايد على السفر، وتحسين تجربة العملاء”. 

جاء ذلك خلال استقباله وعدد من مسؤولي الناقلة في المملكة، نخبة من الإعلاميين الذين يمثلون الصحف السعودية والعربية، والقنوات التلفزيونية والإذاعية ووسائل الإعلام الإلكترونية، ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في أمسيتين مميزتين وسط أجواء رمضانية على مائدة السحور في مدينتي جدة والرياض.

وأعرب العزيبي عن سعادته بلقاء ممثلي وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية، مؤكداً حرص طيران الإمارات على التواصل مع الإعلاميين والاحتفاء بهم لدورهم الفعّال في مواكبة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الناقلة في المملكة، التي تعد أحد الأسواق الرئيسية على شبكة طيران الإمارات.

وتساهم طيران الإمارات في تسهيل حركة السياحة والتجارة في المملكة منذ عام 1989، وتخدم حالياً بواباتها الأربع، الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام. كما ربطت المسافرين من المملكة بالوجهات عبر شبكة خطوطها العالمية الواسعة، بما في ذلك الوجهات الشهيرة للمسافرين السعوديين، مثل دبي ولندن وباريس والشرق الأقصى والولايات المتحدة، وكذلك جزر المحيط الهندي المالديف وموريشيوس وسيشيل.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X