طيران الخليج تحتفل بمرور 65 عاماً على بدء عملياتها في الكويت

شارك الخبر مع اصدقائك

نظمت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، غبقة رمضانية للاحتفاء بمرور 65 عاماً على انطلاق عملياتها في دولة الكويت وذلك بقاعة مسرح وقاعة سلوى صباح الأحمد بفندق مارينا الكويت، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج الدكتور جيفري جوه والسيدة جوانا باترسون مدير المبيعات بطيران الخليج.

وبهذه المناسبة أعرب الدكتور جوه عن شكره وتقديره للحضور على مشاركتهم طيران الخليج هذا الاحتفال، مشيراً إلى دور القيم المشتركة وحجم الإنجاز والتعاون بين كافة الأطراف في نجاح عمليات طيران الخليج في دولة الكويت على مدى ستة عقود.

وعلق قائلاً: “منذ أول رحلة بين البحرين والكويت في عام 1959 وحتى اليوم استمرت طيران الخليج في توسعة نطاق عملياتها وخدماتها حتى وصل معدل رحلاتها إلى 28 رحلة أسبوعياً وبلغ عدد المسافرين 232 ألف مسافر سنوياً في الفترة 2022-2023. تجسد هذه الأرقام متانة العلاقات الثنائية بين البلدين وتاريخ الطيران الحافل بالإنجازات بين الكويت وطيران الخليج.”

واحتفلت الأمسية الرمضانية بالحضور الناجح والإنجازات المتعددة لطيران الخليج في الكويت التي تؤكد على التزامها بتقديم مستوى عالٍ من الخدمات وتدعيم الشراكات القوية التي بنتها عبر مسيرتها. كما شكلت الفعالية اعتزاز طيران الخليج بالتزامها بالتميز، وتقديرها العالي للدور المؤثر والمساهمات البارزة للعملاء التجاريين الذين هم شركاء أساسيون في النجاح والتطور المتواصل للشركة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X