فعاليات وأنشطة مميزة في وجهات ترفيهية عديدة بدبي خلال عطلةأعياد الربيع

شارك الخبر مع اصدقائك

سيستمتع المقيمون بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة أعياد الربيع، بمجموعة من الأنشطة والفعاليات الحصرية، ضمن باقة من العروض الترفيهية المميزة في أبرز وجهات دبي، بما فيها دبي باركس™ آند ريزورتس وذا جرين بلانيت دبي وحديقة وايلد وادي المائية وروكسي سينما.

دبي باركس™ آند ريزورتس

سترحب دبي باركس™ آند ريزورتس، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والوجهة العائلية الأبرز للمرح والترفيه، بضيوفها للاستمتاع باحتفالات أعياد الربيع بمنطقة ريفرلاند™ دبي، يوم السبت 30 مارس من الساعة 9:00 صباحاً حتى 1 ظهراً حيث سيحظى فيها الضيوف الصغار بأوقات استثنائية لا تنسى حيث سيكونوا على موعد مع لقاء شخصياتهم المحببة والتفاعل معها، وتجربة العديد من الألعاب والأنشطة المختلفة التي ستغمرهم حماساً وبهجة. كما ستكون هناك العديد من الأنشطة المختلفة التي تشمل الرسم على الوجوه وثني البالونات وغيرها، وذلك أمام نيون جالاكسي وسيتمكن الضيوف كذلك من التفاعل مع الأرانب والجراء والحيوانات الأخرى الصغيرة في حديقة الحيوانات الأليفة المصغرة. ويمكن للصغار الأكبر سناً المشاركة في سباقات البيضة والملعقة ومطاردة الأكياس التنافسية أمام مطعم تشيكاديز، فيما ستحتضن منطقة “ذا بيننسولا” رحلة البحث عن الكنز ومحطة رسم الوجوه، ومنافسات رمي أكياس الحبوب ومسابقات البحث عن بيض أعياد الربيع والكنوز المخفية والجوائز المخصصة للصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 6 أعوام. وتبلغ تذاكر الدخول إلى فعاليات البحث عن البيض 25 درهماً يمكن استرداد 15 درهماً منها في أي من منافذ المأكولات بمنطقة ريفرلاند™ دبي.

ولمزيد من المتعة، سيقدم مطعم ذا كيج الشهير بمطبخه الأيرلندي التقليدي، إلى جانب مطعم فيفا ريستوانت بمطبخه الإيطالي، سيقدما مجموعة من الوجبات وقوائم الطعام المستوحاة من أعياد الربيع منها برنش أعياد الربيع احتفالا بهذه المناسبة. كما سيحظى الضيوف مقابل كل وجبة برنش بمطعم ذا كيج، على إمكانية الدخول إلى فعاليات وأنشطة أعياد الربيع بمنطقة ريفرلاند™ دبي.

وسيرحب موشنجيت™ دبي، الذي يعد أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في الشرق الأوسط، بضيوفه لفرصة استكشاف 29 من ألعاب الركوب الحماسية والوجهات الفريدة من نوعها، والتجارب الترفيهية المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود، بما فيها ذا هنجر غايمز وكونغ فو باندا، والاستمتاع بخيارات المأكولات الإيطالية و الهندية و و الصينية كما سيكون الصغار على موعد مع لقاء شخصياتهم المحببة مثل شريك وكونغ فو باندا والسنافر وغيرهم.

ويمكن لضيوف فندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس، الاستمتاع بباقات الإقامة الحصرية خلال فعاليات عطلة نهاية الأسبوع Lu’WOW Weekender التي ستحمل طابع أعياد الربيع في نسختها السادسة التي ستستمر من يوم الجمعة 29 مارس حتى الأحد 31 مارس ليحظوا خلالها بتجارب استثنائية تمزج بين المتعة والمرح والأنشطة المميزة. هنا سيحظى ضيوف مطعم كاليا ومطعم آري، بتشكيلة شهية للفطور ووجبة البرانش إحتفالا بأعياد الربيع، من الساعة 1:00 ظهراً وحتى 4:00 مساءً، وسيكون الأطفال مدعوين لاستكشاف العديد من الأنشطة الحافلة التي تشمل مغامرة البحث عن بيض أعياد الربيع ليحصلوا على جوائز فريدة. كما يمكنهم خوض تجربة ممتعة بالمشاركة في مزرعة “الزراعة في الماء” خلال فعاليات جلسات “المزارعون الصغار” حيث سيتعلمون فيها أساسيات الزراعة والاستدامة. كما تتضمن فعاليات يوم الأحد في فندق لابيتا مجموعة من أنشطة الاسترخاء منها جلسات اليوغا الصباحية والجيم المائي في المسبح العائلي، فضلاً عن العروض الفنية المذهلة التي يقدمها مجموعة من الفنانين المحترفين، ليحظى ضيوف المنتجع خلال هذه الفترة بسحر أجواء أعياد الربيع الممزوجة بروعة تجارب مهرجان Lu’WOW Weekender.

ذا جرين بلانيت دبي

كما سترحب “ذا جرين بلانيت دبي“، الغابة الاستوائية المطيرة الداخلية الوحيدة في الشرق الأوسط، بضيوفها من جميع الأعمار خلال فترة عطلة أعياد الربيع حتى 14 أبريل. حيث سيتمكن ضيوف الوجهة من العائلات من استكشاف أسرار القبة البيولوجية البديعة التي تحتضن أكثر من 3000 من الحيوانات والنباتات المختلفة من جميع أنحاء العالم، وحضور “حكايات الطبيعة” يومياً، إلى جانب الاستمتاع بمشاهدة عرض العاصفة الرعدية بالغابة الاستوائية، فيما سيكون الصغار على موعد مع مجموعة من الأنشطة التي تشمل الرسم على الوجوه وتجديل الشعر ورسومات الكاريكاتير ولقاء شخصيات أصدقاء “ذا جرين بلانيت دبي” البرية على مدار اليوم. إضافة إلى ذلك، سيتمكن ضيوف ذا جرين بلانيت دبي من حاملي تذاكر الدخول اليومية، من الإشتراك في لعبه مميزة حيث سيختاروا أحد الرموز من صندوق مغلق، وعند اختيار الرمز الفائز سيحظوا بلقاء أحد الحيوانات عن قرب أو إطعام أسماك آرتشر، وذلك حتى 5 أبريل 2024.

وستحتفي ذا جرين بلانيت دبي بأعياد الربيع بتقديم مجموعة من العروض والأنشطة المتنوعة التي تشمل مغامرة البحث عن بيض أعياد الربيع من 29 حتى 31 مارس، حيث ستبدأ رحلة البحث عن بيض أعياد الربيع بتزويد الضيوف ببعض المعلومات المتعلقة بمتنزه الطبيعة والحدائق التي تحتضنها الوجهة بطريقة تمزج بين التعليم والمرح. وسيتمكن الضيوف من المشاركة كذلك في أنشطة التلوين والأنشطة الحرفية التي تشمل تشكيل بيضة أعياد الربيع، فيما يمكن للصغار الاستمتاع بفعاليات اللقاء والترحيب مع شخصيات ذا جرين بلانيت البرية، بمن فيهم شخصية أرنب أعياد الربيع.

حديقة وايلد وادي المائية

سيستمتع ضيوف حديقة وايلد وادي المائية خلال عطلة الربيع بتجارب استثنائية منعشة لاستكشاف 30 من الألعاب المشوقة التي ستتيح للجميع أوقاتاً ممتعة خلال الفترة من 25 مارس حتى 15 أبريل حيث سيحصل المقيمون بدولة الإمارات العربية المتحدة على خصم حصري 30% على تذكرة اليوم الواحد للاستمتاع بتجارب مائية استثنائية في الزلاقات المائية كما سيتلذذون بما توفره قوائم الطعام والمشروبات المنعشة منها “وجبة الفطور الكبيرة” و”جرانولا ديلايت” والأكاي وسلاطة البطيخ وجبنة الفيتا والكينوا وكوب الفواكه، فضلاً عن كيكة لافا الشوكولاته وغيرها.

وسيكون ضيوف الوجهة من 30 مارس حتى 1 أبريل، على موعد مع الإحتفال بأعياد الربيع بفعالياتها المتعددة منها لقاء شخصية أرنب أعياد الربيع في تمام الساعة 2 ظهراً و 3 و 4 مساءً ، ومجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تشمل الرسم على بيض أعياد الربيع وتلوينها.

وسيحصل المقيمون على خصم يبلغ 15% على تذاكر حضور الحفل الغنائي للمغني كيد لاروي التي ستنعقد في كوكا كولا أرينا في 19 أبريل، وذلك عند حجزهم تذاكر حديقة وايلد وادي المائية عبر الموقع الالكتروني للحديقة.

روكسي سينما

توفر روكسي سينما لضيوفها الصغار خلال عطلة أعياد الربيع “نادي ما بعد الظهيرة“، والذي ستعرض خلاله دار السينما الرائدة مجموعة من الأفلام المخصصة لعشاق السينما الصغار، مقابل 59 درهماً في الفئتين الفضية والماسية لحضور أفلامهم المفضلة، مع حصولهم على مشروب أو العصير الطبيعي. وتتضمن كل تذكرة كمية لا محدودة من الفشار لتوفر لرواد السينما الصغار تجارب استثنائية خاصة.

واحتفالاً بمرور 100 عام على أعمال شركة “سوني بيكتشرز”، تعرض روكسي سينما لضيوفها خلال هذه المناسبة مجموعة من الأفلام الكلاسيكية التي تتضمن “كاراتيه كيد Karate Kid” و”جوست بسترز Ghostbusters” و “جومانجي Jumanji” و“ماي بيست فريند ويدينغ  My Best Friend’s Wedding” و “آز جوود آز ات جيتس As Good As It Gets” و “بيبي درايفر Baby Driver” و “من إن بلاك Men In Black” اعتباراً من يوم الإثنين 18 مارس حتى الأربعاء 10 أبريل بصالات عرض روكسي سينما في كل من دبي هيلز مول وسيتي ووك وذا بيتش جيه بي آر والخوانيج وبوكس بارك.

وسيكون رواد السينما خلال عطلة نهاية الأسبوع على موعد مع وجبة برانش السبت والتجارب السينمائية الخاصة في روكسي سينما، حيث سيحظون في صالة الفئة البلاتينية إلى جانب العائلات والأصدقاء، بوجبة من 3 أطباق تشمل الموكتيلات المنعشة والفشار، فيما تزخر قوائم الطعام بالعديد من المقبلات اللذيذة والأطباق الرئيسية الشهية. وسيحظى الضيوف على موكتيلات وباقات فشار مجانية في صالة الفئة البلاتينية. وتتوفر وجبة برانش السبت في صالات عرض روكسي سينما في كل من دبي هيلز مول وسيتي ووك وذا بيتش جيه بي آر وبوكس بارك في أيام السبت من كل أسبوع. كما ستتاح للضيوف فرصة تناول الطعام في الصالة أو طلب إحضارها إلى مقاعدهم الوثيرة داخل صالة العرض، لتتيح روكسي سينما لضيوفها مزيجاً فريداً بين التجارب الفاخرة في السينما وتناول الطعام.

وستكون السيدات على موعد مثير مع فعالية “ليلة الأفلام الحصرية للسيدات” في روكسي سينما يوم 19 مارس، للاستمتاع بأروع الأفلام الرومانسية الكلاسيكية، من بينها “ماي بيست فريندرز ويدينغ My Best Friend’s Wedding” الذي تؤدي فيه دور البطولة النجمة جوليا روبرتس والنجم ديرموت ملروني، وفيلم “آز جوود آز ات جيتس As Good As It Gets” من بطولة النجم جاك نيكلسن والنجمة هيلين هانت الذي سيتم عرضه يوم 1 أبريل. وستحظى ضيوف هذه الفعالية بتجارب سينمائية فريدة خلال انتظارهم عرض الأفلام في الصالة البلاتينية في كل من ذا بيتش جيه بي آر وسيتي ووك ودبي هيلز مول، حيث سيحظين بكميات لا محدودة من الموكتيلات والهدايا المجانية، وجلسات طلاء الأظافر المجانية بصالة كبار الشخصيات قبيل عرض الأفلام، فضلاً عن الطبق الرئيسي الشهي، مثل وجبة “ماك آند تشيز” ووجبة سمك السلمون المقلي وغيرها.

ويمكن للراغبين في الاستمتاع بالتجارب السينمائية في الهواء الطلق، من التوجه لصالة العرض الخارجي لروكسي سينما في غاليريا مول البرشاء، حيث تمتاز بالأرائك الوثيرة وتشكيلتها المتنوعة من المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة، في حين ستتوفر للضيوف خلال استمتاعهم بمشاهدة أحدث أفلام هوليوود وبوليوود وتحف السينما العربية، تشكيلة من الوجبات الخفيفة مثل الفشار والمشروبات الغازية ورقائق الناتشوز وشطائر الهوت دوغ وغيرها.

Cute little boy with basket on green grass in park. Easter egg hunt concept

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X