فنادق ومنتجعات بالس تنظم بطولةً لكرة القدم لشركائها في قطاع السفر في دول مجلس التعاون الخليجي

شارك الخبر مع اصدقائك

نظمت شركة فنادق ومنتجعات بالس، الرائدة في مجال تطوير قطاع الضيافة في المالديف، بطولةً لكرة القدم في وقت السحور لشركائها في قطاع السفر في دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف الشركة من هذا الحدث المميز، الذي أقيم في ملعب الرواد في مدينة الرياض برعاية منتجعات “ذا نوتيليس” و”نوفا” و”كانديما” في المالديف وشركة الطيران المحلية في المالديف “مانتا إير”، إلى تعزيز الروابط وتقوية علاقاتها مع شركائها في قطاع النقل خلال شهر رمضان المبارك.

وتنافست الفرق التابعة لمختلف وكالات السفر في دول مجلس التعاون الخليجي في مدينة الرياض في أجواء مليئة بالحماس والروح الرياضية، حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعتين ضمت كل منهما أربعة فرق. وبدأت مرحلة التصفيات في وقت سابق من هذا الأسبوع لتؤدي إلى الدور نصف النهائي والمباراة النهائية. وجاء تنظيم هذه البطولة في إطار تحقيق أهداف الشركة المتمثلة في تعزيز التواصل وبث روح المنافسة الودية ومشاركة الأوقات الممتعة في الشهر الكريم، وهو ما يعكس الأجواء التي تسود المنتجعات الثلاثة المنضوية تحت مظلة فنادق وفنادق Pulse المنتجعات.

وفاز بالبطولة فريق ذا نوتيليس 2 الذي يضم لاعبين من وكالات الصرح للسياحة والسفر، وبوكينج إكسبريس للسياحة والسفر، وتي بي أو دوت كوم، والمطار، وريزلايف دوت كوم، وشركة الإجازة الذهبية للسفر والسياحة، ووصول لخدمات الكونسيرج ولمار للسفر. وحصل الفريق على جائزة البطولة وهي عبارة عن رحلة استثنائية إلى منتجع كانديما المالديف المعروف بأصول الضيافة في أجواء من الود والترحاب وحلول مبتكرة باستخدام أحدث التقنيات.

وقال ألطاف محمد علي، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات بالس: “يسرنا تنظيم هذه البطولة الخاصة لكرة القدم لشركائنا في قطاع السفر في دول مجلس التعاون الخليجي. أتوجه بالشكر لشركائنا على انضمامهم إلى هذه البطولة وأهنئ فريق ذا نوتيليس 2 على فوزه بالرحلة الاستثنائية إلى منتجع كانديما المالديف. تتماشى هذه البطولة مع رؤية شركتنا، وقد حققت أهدافها في تعزيز العلاقة مع شركائنا في قطاع السفر وفي التعبير عن مدى تقديرنا لهم”.

وأقيمت البطولة برعاية منتجعات “ذا نوتيليس” و”نوفا” و”كانديما” في المالديف المنضوية تحت مظلة فنادق ومنتجعات بالس، وشركة الطيران المحلية في المالديف”مانتا إير”. وتشتهر هذه المنتجعات الفاخرة بأجواء الضيافة الفاخرة، والطبيعة الخلابة، وأرقى مستويات الخدمة. وستواصل المجموعة تنظيم مثل هذه الأنشطة لتقوية الروابط وتعزيز التعاون مع شركائها في قطاع السفر.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X