فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي يحصد ثلاث جوائز مرموقة للعام 2023

شارك الخبر مع اصدقائك

​أعلن فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي، المنتجع الفاخر على الواجهة المائية في أبوظبي، عن فوزه بثلاث جوائز من جهات مرموقة هي جوائز السبا العالمية والجوائز العالمية للفنادق الفاخرة لهذا العام. فقد حصل على جائزة “أفضل فندق سبا فاخر” في فئة القارات وعلى جائزة “الفندق الفاخر” في فئة الدول خلال الحفل السنوي السابع عشر للجوائز العالمية للفنادق الفاخرة والذي أقيم في العاصمة اليونانية أثينا. كما حصلت سبا أنانتارا في منتجع أنانتارا القرم الشرقي على لقب “أفضل سبا في أبوظبي” ضمن الحفل السنوي التاسع لجوائز السبا العالمية في أكتوبر. 

ويأتي الفوز بجائزتين من الجوائز العالمية للفنادق الفاخرة للعام 2023 ليؤكد على مكانة المنتجع كوجهة راقية لأعلى مستويات الفخامة والضيافة، كما تكرّم التزامه الدائم تجاه تحقيق تجارب استثنائية للضيوف وتقديم الخدمات والمرافق بأعلى مستويات الجودة والتميز. 

وفي الوقت ذاته، يأتي حصول أنانتارا سبا في منتجع أنانتارا القرم الشرقي ليكون شهادة على تميز رحلة التجدد في السبا، والتي حصلت على جائزة أفضل سبا في أبوظبي ضمن جوائز السبا العالمية، في تقدير لتجربة الرفاهية التي توفرها السبا في أجواء من الهدوء والاسترخاء، ولتنوع الخدمات والجلسات المقدمة والتي تتميز بجذورها العريقة في الثقافات العربية والآسيوية.

يقع المنتجع في قلب منطقة محمية لأشجار القرم ويطل على إطلالة فريدة في الواجهة المائية تجمع بين المباني الشاهقة وأشجار القرم. يضم منتجع أنانتارا القرم الشرقي 150 غرفة راقية و66 غرفة تنفيذية وستة أجنحة ووجهات مختارة من المطاعم بالإضافة إلى السبا الحاصلة على الجوائز، والتي تقدم تجربة الحمام التركي و15 مرفقًا متنوعًا وقائمة واسعة من الجلسات الشاملة.

من الجدير بالذكر أن جوائز السبا العالمية والجوائز العالمية للفنادق الفاخرة تتمتع بمكانة عالمية مرموقة تجعل منها ذروة الإنجاز والتميز في قطاع الفنادق الفاخرة، إذ تحتفي بالتميز في عدد من الفئات المتنوعة وتكرّم الفنادق ومرافق السبا التي تقدم تجارب لا تضاهى للضيوف.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X