فندق أنداز براغ يجمع ما بين السحر البوهيمي والفخامة

شارك الخبر مع اصدقائك

يعتبر فندق أنداز براغ، الذي يقع في قلب المدينة، تجسيدًا حقيقيًا لثقافة براغ النابضة بالحياة والأناقة البوهيمية، يقدّم فندق الخمس نجوم هذا لضيوفه تجارب آسرة وغامرة تتيح لهم الاستمتاع بلحظات أصيلة في وسط المناطق والأحياء المجاورة وتغمرهم بطاقة المدينة الذهبية وعظمتها التاريخية. يدعو الفندق في هذا الإطار ضيوفه من دول الخليج لاستقلال رحلة ممتعة من الإمارات العربية المتحدة، والتوجه لاكتشاف أجواء براغ المفعمة بالحيوية وتراثها الغني، وذلك أثناء استمتاعهم بإقامة فاخرة ومريحة وسط فندق ساحر في وسط المدينة.

ووفاءً لاسمه الذي يعني “الأسلوب الشخصي” باللغة الهندية، يحتضن أنداز براغ تفرّد كل ضيف وتميّزه، ويشيد بجاذبية براغ الساحرة وتراثها وفنّها العريقين، ليتجاوز بذلك حدود المألوف، لا سيّما وأنّه يقع في قلب نسيج الفولكلور التشيكي الغني، ويعد ملاذًا زاخرًا بحكايات الفارس برونزويك والغول الأسطوري التي تخلّدها نقوش رأس الأسد الساحرة والعناصر الفنية الأخرى.

يضمّ أنداز براغ 152 غرفة فخمة و24 جناحًا واسعًا تنيرها أشعة الشمس من جميع الجهات ويزينها أثاث وإكسسوارات مصنوعة يدويًا ومستوحاة من الأساطير التشيكية. وتتنوع الأجنحة ما بين أجنحة جونيور الأنيقة التي تبلغ مساحتها 44 مترًا مربعًا والمساحات الواسعة التي تبلغ مساحتها 115 مترًا مربعًا، والتي تمزج جميعها ما بين السحر البوهيمي الكلاسيكي والأسقف العالية المزينة بالجص، وتمتاز بوسائل الراحة المتطورة والمرافق الفخمة. في المقابل، تطل الغرف الواسعة على معالم براغ الشهيرة، بما في ذلك برج جيندريسكا فيز، وكنيسة القديس هنري والقديس كونهوتا، وهايماركت وغرينماركت، ونافورة دانسينج ميوزشنز.

أما بالنسبة لوجهات المأكولات والمشروبات في الفندق، يقع مطعم زيم وركن مشروبات ميز في قلب الفندق الساحر، حيث يرحبان بالضيوف للاستمتاع بمطبخ المدينة الأصيل. مطعم زيم، هو مطعم تشيكي متطور يجمع ما بين جاذبية مقاهي براغ التقليدية والفنون والآداب والهندسة التشيكية من عشرينيات القرن الماضي. ويقدّم المطعم قائمة طعام مخصّصة تجمع بين أفضل المأكولات التشيكية مع لمسات من النكهات اليابانية، كما وقائمة أطباق ومشروبات يومية تضم خيارات حلال. كما يستوحي ركن مشروبات ميز بار اسمه من المصلح التشيكي “Mez”، والذي يشير إلى ملتقى اجتماعي يستريح فيه المزارعون بعد يوم شاق. ويقدم ركن مشروبات ميز تجربة بوهيمية أصيلة، ما يجعله الملاذ المثالي للاسترخاء بعد يوم متعب من استكشاف الشوارع التاريخية، وذلك من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا حتى 1:00 صباحًا.

يعتبر أنداز براغ الخيار الأمثل للمسافرين الذين يزورون المدينة الذهبية سواء للترفيه أم العمل، إذ يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تضمن إقامة شخصية لا تُنسى. ويقدم منتجع فيم سبا نكست ليفل ملاذًا مثاليًا للضيوف إلى جانب أحدث التقنيات والعلاجات التي تعزز رفاهيتهم، فضلًا عن غرف الساونا الفنلندية الفاخرة وغرف البخار وغرف العلاجات الهادئة والاسترخاء. علاوة على ذلك، يضم أنداز براغ مركز لياقة بدنية متطورًا ومجهزًا بأحدث معدات تكنوجيم، ما يضمن تلبية احتياجات المسافرين النشطين الذين يرغبون في الحفاظ على روتين لياقتهم البدنية أثناء العطلة.

يقع أنداز براغ في قلب المدينة على بعد خطوات من مناطق الجذب الأكثر روعة، ما يضمن للمسافرين من دول الخليج تجربة غامرة. فعلى بعد نصف كيلومتر فقط من الفندق، تقع ساحة أولد تاون سكوير التاريخية، كما وساحة فاتسلافسكي، إحدى الساحات الرئيسية في المدينة ومركز المجتمعات التجارية والثقافية في حي نيو تاون. كذلك يقع أنداز براغ على مقربة من بوابة باودر، إحدى بوابات المدينة الأصلية، كما ومبنى البلدية الذي تم تشييده في القرن الثاني عشر كقصر الديوان الملكي. هذا ويحتضن شارع باريزسكا أهم متاجر الأزياء والمجوهرات الفاخرة، بما في ذلك شانيل وهيرميس ولويس فويتون وكارتييه وغيرها، ما يوفر للمسافرين تجارب تسوق متكاملة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X